إعلان

حوار| نور: راضية عن شكلي وهذه الصور كانت مفاجأة مزعجة والكدواني فنان راقي

11:51 م الإثنين 06 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار- منى الموجي:

حالة من النشاط الفني تعيشها النجمة نور، بالمشاركة في أكثر من عمل فني، إذ عُرض لها الجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي" مع النجم ماجد الكداوني، إلى جانب تقديمها دور البطولة في فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" أمام نجم الكوميديا محمد هنيدي، وتنشغل حاليا بفيلمها الجديد "بيت الروبي" والذي يجمعها للمرة الأولى مع النجم كريم عبدالعزيز. عن أعمالها السابقة والمنتظرة كان لـ"مصراوي" الحوار التالي معها..

تشاركين في فيلم "بيت الروبي".. حدثينا عن طبيعة دورك؟

أقدم في "بيت الروبي" دور سيدة متزوجة من شخصية شهيرة، لكنها تعاني من عدم قدرتها على الإنجاب وهو ما يجعل حياتها الزوجية مضطربة طوال الوقت؛ لشعورها بأن هناك شيء ينقصها لذا تقرر الحصول على طفل بأي ثمن الأمر الذي يتسبب في الكثير من المشاكل.

كيف كان اللقاء الأول بينك وبين كريم عبدالعزيز إذ لم يجمعكم عمل من قبل؟

كريم إنسان رائع وفنان حقيقي وأنا مستمتعة بالعمل معه في الفيلم.

ما الذي حمسك للمشاركة في "موضوع عائلي 2".. خاصة وأن الجزء الأول حقق نجاحا كبيرا ولم يكن لشخصيتك فيه وجودا؟

الذي حمسني أن شخصيتي في الجزء الثاني لم تكن مقحمة في الأحداث بل كانت جزء أساسي فهي كانت الطبيبة التي كشفت للبطل إصابته بورم وطبيعي أن تتابع حالته، ومع الوقت تنشأ علاقة بينهما، وجزء من حماسي لموضوع عائلي أن الورق كان مكتوب بشكل رائع أحببته وكنت أريد أن أؤدي الشخصية.

حدثينا عن كواليس "موضوع عائلي" خاصة وأنه لم يكن العمل الأول الذي يجمعك بالفنان ماجد الكدواني؟

سبق أن شاركنا معا في فيلم الرهينة لكن موضوع عائلي كان مختلف، فالفريق كله كان يعرف بعضه من الجزء الأول وأنا كنت الدخيلة عليهم، لكن حقيقة ماجد كان فنان راقي وحرص هو والمخرج أحمد الجندي على دمجي في المجموعة سريعاً حتى أتمكن من العمل بشكل متناغم مع بقية الفريق.

تجربة جديدة كانت تجربتك مع الفنان محمد هنيدي "نبيل الجميل أخصائي تجميل".. ماذا عن أبرز ردود الفعل التي جاءتك على الفيلم ودورك؟

صحيح تجربة جديدة ومختلفة بالنسبة لي لكني كنت متحمسة لها والحقيقة أن ردود الفعل فاقت توقعاتي خاصة مع إبداء العديد إعجابهم بالشخصية والفيلم.

الفيلم تناول هوس عمليات التجميل.. في رأيك متي يصبح الأمر هوسا ومتى يكون ضروريا؟

الأمر يصبح هوس عندما تجدين فتيات وسيدات تخضعن لعمليات تجميل بدون داع أو كل فترة بحجة التغيير ليس أكثر، ولا أقول إن عمليات التجميل مجرد هوس لكن عمليات التجميل وجدت لمساعدة من يعانون من تشوه يجعل حياتهم صعبة أو أمور بسيطة تضايقهم نفسياً، وفي النهاية الأمر حرية شخصية.

هل من الممكن أن تخضعين يوما لعملية تجميل؟

عن نفسي راضية عن شكلي لكن ممكن في المستقبل أن أخضع لعملية تجميل إذا رأيت أني في حاجة إليها.

كيف كانت ردود فعل المقربين منك بعد انتشار صورك بوجه مشوه في فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل؟

كانت مفاجأة مزعجة حقيقة، خاصة أن البعض وضع عناوين مضللة مثل تشوه وجه نور وهو ما أثار قلق عائلتي ووجدت اتصالات منهم للإطمئنان علي، كما أن اولادي خافوا من المنظر لكني طمأنتهم.

لو افترضنا أن بعملية تجميل يمكنك تغيير شيء سلبي في مجتمعاتنا ماذا ستختارين؟

هناك الكثير من السلبيات في مجتمعاتنا لكن ربما ما أتمنى تغييره هو الكراهية التي أصبحت منتشرة بشكل كبير.

لماذا خرج مسلسل ألف ليلة وليلة من رمضان 2023؟

لا أعرف صراحة، كنت أتمنى أن أكون مع الجمهور في رمضان المقبل لكن المسلسل تقرر تأجيله لرمضان 2024.

ما الذي تتمنين تحقيقه في 2023؟

لدي الكثير من الأمنيات فأنا أتمنى المزيد من الأعمال التي تمثل تحدي لي وتضيف إلى رصيدي الفني والمزيد من النجاح، لكن ربما الأمنية الأهم هو انفراجة لبلدي لبنان وكافة الدول العربية التي تعاني من مآسي كثيرة.

فيديو قد يعجبك: