إعلان

خاص| تعرف على أخر تطورات خريطة حفلات رأس السنة‬

04:41 م الأحد 20 ديسمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

أكد المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور، إلغاء كافة حفلات رأس السنة التي كان من المقرر إقامتها بمختلف الفنادق يوم 31 ديسمبر الحالي، موضحا أن القرار بدأ تفعيله رسميا بداية من اليوم الأحد.

ومن جهته، قال منظم الحفلات سيد فتوح في تصريح خاص لـ"مصراوي": "القرار تم إبلاغه لغرفة المنشآت السياحية والفندقية، الخميس الماضي، للتأكيد على عدم وجود أى احتفالات خلال فترة رأس السنة، على أن يتم توقيع عقوبات ضد الفنادق والمطاعم والكافيهات التي لن تلتزم بتطبيق الإجراء، وذلك بداية من اليوم الأحد".

وقال المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور: "القرار صدر بخصوص كل الحفلات وفي جميع الفنادق بلا استثناء، وبما فيها الحفل الذي كان من المقرر أن تقوم الفنانة أصالة بإحيائه في الهرم".

وكان الفنان صابر الرباعي، أول من بادر بإعلان تأجيل الحفل الذي كان من المقرر إقامته في مركز المنارة يوم 18 ديسمبر، وبعده بأيام تم الكشف أيضا عن إلغاء حفل هبة طوجي، الذي كان من المقرر أن يقام في هايد بارك بالقاهرة الجديدة.

تجدر الإشارة ان بعض الفنادق، كانت قد أعلنت تعاقدها مع مجموعة من المطربين والمطربات لتقديم حفلات رأس السنة بها، ومنهم حكيم، ورامي صبري، ومحمد فؤاد، وسيرين عبد النور، ووائل جسار، وذلك قبل تطبيق قرار إلغاء إقامة أي فعاليات.

فيديو قد يعجبك: