إعلان

تفاصيل إصابة المطرب إبراهيم تاتليس وابنته في حادث سير مروع في تركيا

10:16 م الخميس 25 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

تعرض المغني التركي الشهير إبراهيم تاتليس وابنته، لحادث سير مروري مروع في تركيا.

ونشرت سكاي نيوز عربية، فيديو من مكان الحادث عبر حسابها على إنستجرام، وحمل تعليق:"إصابة الفنان التركي الشهير إبراهيم تاتليس وابنته في حادث مروري في تركيا".

كما أوضحت أيضا، أن عدة تقارير ذكرت أنه تم إنقاذ إبراهيم وابنته الصغرى "إليف"، وكانا عالقين في السيارة بصعوبة، وتم نقلهما بعد اصابته إلى المستشفى.

وكانت وسائل إعلام تركية، كشفت أن حافلة صغيرة اصطدمت بشاحنة في منطقة بودروم في موغلا.

وذكرت قناة "trt haber" التركية، أن الفنان إبراهيم تاتليس كان بداخل السيارة التي انقلبت بسبب الحاجز.

وأفادت القناة، أن سيارة صغيرة كان بداخلها المغني التركي الشهير إبراهيم تاتليس وابنته اصطدمت بشاحنة على طريق بودروم ياليكافاك وتدحرجت في الحاجز.

كما أوضحت، أن إبراهيم تاتليس نُقل من السيارة التي علق بها من قبل فرق الإنقاذ المتوجهة إلى المنطقة، وأن حالته الصحية جيدة.

يذكر أن، إبراهيم تاتليس هو فنان تركي ونجم شعبي، ولد في سانليورفا، المدينة التي احتضنت العديد من نجوم الغناء العالميين والأتراك. ووالده عربي ووالدته كردية. وكان للفنان إبراهيم تاتلتس العديد من الألبومات التي انتشرت على نطاق واسع حول العالم، وكان يناديه جمهوره ومعجبيه "إيبو" لأنه في تلك الفترات تم تقديم برنامج شهير يسمى Ibo Show ، وقد حظي هذا البرنامج بالعديد من المعجبين وتم عرضه على العديد من المحطات التلفزيونية حول العالم، وكان للفنان إبراهيم العديد من المشاركات في التمثيل المسرحي. وشارك في العديد من الأفلام التركية مما زاد من شهرته ونجوميته.

فيديو قد يعجبك: