دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: لن اضم عبدالرحمن مجدي وباهر.. وتابعنا بلحاج من أول مباراة له

02:33 ص الأربعاء 01 فبراير 2023

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه لن يتعاقد مع ثنائي فريق الإسماعيلي عبدالرحمن مجدي وباهر المحمدي خلال الفترة الجارية.

وأضاف منصور، في تصريحات لفضائية الزمالك، اليوم الأربعاء:"مع احترامي لموهبة عبدالرحمن مجدي و باهر المحمدي لكن لو هما آخر اثنين لاعبين لن أضم أي لاعب منهما إلا حين يخرج الإسماعيلي من أزمته وأقول للاعبين اقفوا مع ناديكم المشكلة ستُحل، ممكن اشترى عبدالرحمن مجدي ولكن بذلك لن أكون بساعد الإسماعيلي فاللاعب أحد فواكه الفريق وليس هذا الوقت الذي اضم خلاله لاعبين من الإسماعيلي ولن نترك الإسماعيلي يقع وهذه رسالة هناك نادي حصل على كل لاعبي الإسماعيلي وهناك نادي يحب الإسماعيلي".

وتابع رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك:"الإسماعيلي يضم لاعبين محترمين والفريق به لاعبين سبقوا ولعبوا بنادي الزمالك وميدو يقود الفريق وربنا يوفقه وحين يقف الإسماعيلي على قدمه لايوجد لديّ مشكلة في ضم عبدالرحمن مجدي وباهر المحمدي إذا كان هناك تفكير في ضمهما وكل بطولات الأهلي ستجد الإسماعيلي: أحمد فتحي، عبدالله السعيد، سيد معوض وغيرهم، الأهلي بنى مجده من الإسماعيلي، والإسماعيلي سيعود مرة أخرى.. وعنينا لنادي الإسماعيلي وأقول لجماهير الإسماعيلي لا تتركوا الفريق".

وتطرق منصور في حديثه لصفقة ناديه الجديدة، المغربي أحمد بلحاج، قائلًا:"من أول مباراة أحمد بلحاج ووضع مسؤولو الزمالك عينهم عليه وجربنا من قبل اللاعبين المغاربة مثل بنشرقي وأوناجم.

وكان هناك عرض آخر للاعب ولن أذكره وتعاقدنا مع اللاعب على سبيل الإعارة بنية البيع بشرط نخطر أسوان خلال 15 يومًا بعد نهاية الإعارة".

فيديو قد يعجبك: