دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. فقرة فنية خاصة من فيريرا

07:14 م الإثنين 20 يونيو 2022

شيكابالا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أشاد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بنجوم فريقه، بعد ما قدموه في مواجهة الأهلي بالقمة رقم 124 أمس الأحد، والتعادل بهدفين لمثلهما والحفاظ على صدارة الدوري.

وقبل انطلاق المران اليوم الإثنين بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، قام فيريرا بإلقاء كلمة تشجيعية للاعبوه، وأشاد بشكل خاص بمستوى محمود حمدي الونش، بعد المجهود الكبير الذي بذله خلال اللقاء، مطالبًا إياه بالمزيد في الفترة المقبلة.

وشدد فيريرا على اللاعبين بضرورة تقديم أفضل ما لديهم خلال الفترة المقبلة، وتحقيق نتائج إيجابية لمواصلة مشوار الحفاظ على اللقب.

تدريبات استشفائية للمصابين.. والجزيري يشارك في المران الجماعي

بحسب الموقع الرسمي للزمالك، فإن التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للأبيض، قد خاض فقرة تأهيلية خاصة بالكرة، تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط أحمال الزمالك.

وخصصت فقرة تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم، للظهير الأيسر أحمد فتوح، فيما واصل محمود علاء برنامجه التأهيلي الخاص، من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به على مستوى انكل القدم، خلال مشاركته الدولية الأخيرة مع منتخب مصر بمباراة كوريا الجنوبية الودية.

أما عن المهاجم التونسي، سيف الدين الجزيري، فقد شارك بشكل كامل في التدريبات الجماعية للفريق، بعد عودته أول أمس إلى القاهرة، عقب مشاركته مع نسور قرطاج في بطولة كيرين الودية خلال مباريات الأجندة الدولية.

وكان الجهاز الفني قد خصص فقرة استشفائية وتأهيلية للاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي في لقاء القمة، وذلك من خلال استخدام أدوات تم استقدامها من صالة الجيمانيزيوم بالنادي.

المجموعة التي خضعت للتدريب الاستشفائي تكونت من: محمود عبد الرازق شيكابالا - أشرف بن شرقي - أحمد سيد زيزو - محمد أشرف روقا - سيد عبدالله نيمار - - عبدالله جمعة - محمد عبد الغني - إمام عاشور - محمود حمدي الونش، وأيضًا الحارس محمد عواد.

مران الزمالك شهد أيضًا تركيز الجهاز الفني للفريق، على تسديد اللاعبين على المرمى سواء من وضع الثبات، أو بالتمرير في محيط منطقة الجزاء، وذلك من أجل تحسين دقة إنهاء الفرص لدى أبناء ميت عقبة.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق البنك الأهلي الأربعاء المقبل في الجولة 22 من بطولة الدوري الممتاز، والتي يسعى خلالها الفارس الأبيض لرفع رصيده إلى 48 نقطة ليحافظ على صدارة الترتيب.

فيديو قد يعجبك: