الكونفيدرالية الإفريقية
دريمز

دريمز

0 3
18:00
الزمالك

الزمالك

الكونفيدرالية الإفريقية
نهضة بركان

نهضة بركان

- -
21:00
اتحاد العاصمة

اتحاد العاصمة

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

0 1
18:00
سموحة

سموحة

الدوري الإنجليزي
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

0 2
17:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

جميع المباريات

إعلان

قبل مواجهة إنبي.. المدير الفني للأسيوطي يطالب لاعبيه بالبقاء في الدوري

03:29 م السبت 18 أبريل 2015

مباراة الأهلي والأسيوطي في الدوري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط -أ ش أ:

طالب حسن موسى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي سبورت ، لاعبيه بضرورة الكفاح في المباريات الـ15 المتبقية من عمر مسابقة الدوري الممتاز من أجل البقاء في البطولة هذا الموسم.

ولم يحقق الأسيوطي أي فوز بالدوري هذا الموسم الأول له في مسابقة الأضواء ليقترب من الهبوط بعد احتلاله المركز الأخير في جدول مسابقة الدوري بالتساوي مع دمنهور برصيد 9 نقاط فقط خلال 23 مباراة.

تجدر الإشارة إلى أن حسن موسى تولى قيادة الفريق خلفا للمدرب خالد جلال الذي تمت إقالته عقب الهزيمة بخمسة أهداف نظيفة أمام الأهلي في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وعقد موسى جلسة مع لاعبيه طالبهم، بالتعلم من أخطاء المباريات السابقة بالدوري وفتح صفحة جديدة من خلال بذل أقصى جهد للبقاء بالمسابقة وتحقيق الفوز من أجل تحقيق حلم البقاء أو توديع الدوري بصورة مشرفة.

ويدخل الفريق معسكرا مغلقا في منتجع الأسيوطي بمحافظة بني سويف بداية من اليوم السبت لحين موعد لقاء إنبي يوم الأربعاء المقبل ، ويستعيد الفريق خدمات الثنائي أحمد مجدي وأحمد صلاح بعد غياب طويل.

ووعد محمود الأسيوطي رئيس النادي لاعبيه بصرف مكافآت مالية حال تحقيق الفوز على إنبي ، خصوصا أن الفريق بحاجة إلى انتصار يمنحه دفعة معنوية ويكون نقطة انطلاق للفريق في مسابقة الدوري.

فيديو قد يعجبك: