الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
16:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

- -
19:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
21:00
ايفرتون

ايفرتون

الدوري الإسباني
أوساسونا

أوساسونا

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

جميع المباريات

إعلان

الاتحاد الدولي يطلق منصة متخصصة لكأس العالم للأندية 2025

11:57 م الأربعاء 28 فبراير 2024

كأس العالم للأندية

كتب - يوسف محمد

أطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" منصة رقمية خاصة، لتعريف مختلف الجماهير حول العالم بأحدث المعلومات الخاصة بمونديال الأندية 2025 بأمريكا، والتعرف على كل المسابقات التي تخوضها الأندية للتأهل إلى البطولة العالمية.

وذكر "فيفا" عبر موقعه الرسمي: "إن هذه المنصة ستكون بمثابة مرجعاً، لكل ممثلي وسائل الإعلام التي ستشارك في هذه البطولة العالمية بنظامها الجديد، بالإضافة إلى قيامها بالكشف عن الأندية التي ضمنت التأهل في البطولة حتى الآن، والأندية التي مازال لديها الفرصة في المشاركة في البطولة".

وأضاف: "تلك المنصة الجديدة ستتضمن، سبعة أقسام مختلفة، بواقع القسم الرئيسي قائمة بكل الأندية التي تأهلت للبطولة، وتوضيح الطريقة التي تأهلت بها هذه الفرق من قاراتها، وتتفرع من القسم الرئيسي ستة أقسام ثانوية يخصص كل منها إلى اتحاد قاري مختلف، بحيث توفر للمستخدمين فرصة مغرفة تأهل كل ناد بحسب منطقته الجغرافية".

واختتم الاتحاد الدولي بيانه: "سيتم الإعلان عن المعلومات الخاصة بكأس البطولة والمدن المستضيفة والقرعة الخاصة بالبطولة، في وقت لاحق من هذا العام".

وضمن 19 نادٍ الصعود بشكل رسمي إلى هذه البطولة، وهم "الأهلي المصري والوداد المغربي والهلال السعودي أوراوا ريد دياموندز الياباني وتشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، ‎ومانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي، ‎بورتو وبنفيكا من البرتغال، ومونتيري المكسيكي، سياتل ساوندرز الأمريكي، وكلوب ليون المكسيكي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، بالإضافة إلى الثلاثي بالميراس وفلامينجو وفلومينينسي من البرازيل.

وتعد نسخة كأس العالم للأندية 2025 بأمريكا، هي أول نسخة في تاريخ البطولة التي تشهد تواجد 32 فريقاً.

أقرأ أيضاً:

بعد تأكيد ميدو.. مصراوي يوضح حقيقة انتقال محمد صلاح للدوري السعودي

فانتازي.. أفضل 4 لاعبين ذوي ملكية منخفضة للجولة 27 من الدوري الإنجليزي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان