دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. التعادل يحسم شوطًا مثيرًا من كلاسيكو الأرض

09:40 م الأحد 23 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله الشوط الأول من كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة، المقام حاليا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإسباني.

بدأ الريال المباراة سريعا ومع حلول الدقيقة الثانية سقط كريستيانو رونالدو داخل منطقة الجزاء بعد تدخله مع مدافع برشلونة صامويل أومتيتي ، لكن الحكم هيرنانديز هيرنانديز لم يحتسب خطئا لمدريد.

واصل الريال ضغطه على برشلونة بإرسال كرات عرضية داخل منطقة الجزاء، لكن دفاع برشلونة كان لها بالمرصاد، حتى ظهر رونالدو مجددًا بالدقيقة السادسة بتسديدة ذهبت لأيدي الحارس تير شتيجن.

وفي الدقيقة 11، رد برشلونة بسلسة من التمريرات على حدود منطقة جزاء ريال مدريد، بدء من ليونيل ميسي الذي مرر الكرة لألبا قبل أن تصل للويس سواريز ويسدد الكرة أرضية بجوار القائم الأيمن.

ومن مرتدة سريعة نفذها لاعبو ريال مدريد، استلم كريم بنزيما تمريرة من لوكا مودريتش وأهدر فرصة التقدم، قبل أن تأتي الكرة لبرشلونة ويضيع سواريز أيضا الهدف الأول، بالدقيقة الـ18 من عمر اللقاء.

استمر تألق الحارس الألماني أندريه تير شتيجن وتصدى لثالث تسديدة من لاعبي ريال مدريد، بعدما صوب البرتغالي كريستيانو رونالدو الكرة قوية بعد مراوغة جيرار بيكيه داخل المنطقة، بالدقيقة 20.

توقف اللعب بعد تعرض ميسي لإصابة دامية، قبل أن يستأنف المباراة بشكل طبيعي (طالع التفاصيل).

وبالدقيقة 22، أهدر الويلزي جاريث بيل جناح الريال فرصة افتتاح التسجيل بعد تلقيه كرة عالية داخل المنطقة، قبل أن يضيع رونالدو فرصة أخرى من تسديدة ذهبت بعيدة عن مرمى برشلونة بالدقيقة 24.

الهدف الأول جاء عن كريق البرازيلي كاسيميرو، بالدقيقة 28 من عمر اللقاء، مستغلا ارتداد الكرة من القائم الأيسر من تسديدة سيرجيو راموس، ليودع الكرة في الشباك الخالية من الحارس تير شتيجن. (شاهد الهدف)

جاء الرد مع حلول الدقيقة 33، بالقدم اليسرى لليونيل ميسي، بعد مراوغة الثنائي مودريتش وكارفاخال داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة أرضية على يسار الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس. (شاهد الهدف)

سدد الكراوتي لوكا مودريتش تصويبة قوية بقدمه اليسرى من مسافة بعيدة عن مرمى برشلونة، لكن الحارس تير شتيجن تألق في إبعاد الكرة، بالدقيقة 35.

ومع حلول الدقيقة 38، أجرى ريال مدريد أول تبديل اضطراري بخروج جاريث بيل بسبب الإصابة، ونزول ماركو أسينسيو بدلا منه.

ظلت المباراة سجالا بين الفريقين، حتى أهدر ميسي الهدف الثاني لبرشلونة، لكن الحكم يبدو أنه احتسب خطأ داخل المنطقة، قبل أن ينهي الحكم الشوط الأول بالتعادل (1-1).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان