إعلان

لقيت على هدومه دم.. ننشر أقوال زوجة المتهم بقتل طالب الدقهلية

01:06 ص الخميس 29 فبراير 2024

المجني عليه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية-رامي محمود:

"لقيت على هدومه دم وأكد لي إن كان فيه حادث على الطريق وحاول إنقاذ المصابين".. بتلك الكلمات بررت "إيمان.م" 22 عاما، أمام النيابة العامة أسباب عدم إبلاغها الأجهزة الأمنية بقيام زوجها "محمد.ع.ع" 25 عاما، بقتل الطالب إيهاب أشرف عبدالعزيز، 16 عاما، طالب بالصف الأول الثانوي ومقيم قرية 7 ثابت مركز الستاموني محافظة الدقهلية.

وقالت زوجة المتهم إن زوجها المتهم حضر إليها يوم الواقعة وبملابسه آثار دماء حال عودته للمنزل، وباستطلاعها الأمر، قرر لها بوجود حادث سير على الطريق، وذلك الدم جراء مساعدته المصابين، ثم قام بوضع ملابسه في الماء لتنظيفها، وقامت على الفور بغسلها.

كان مصراوي، قد نشر فى وقت سابق استدعاء نيابة بلقاس الجزئية لزوجة المتهم وواجهتها النيابة العامة بقيامها بالتستر على المتهم، عقب ارتكابه لجريمته إلا أنها أنكرت ذلك وأكدت أنها علمت بارتكابه للجريمة بعد اختفاء إيهاب بيومين ووجود شبهات حوله بارتكابه للواقعة واستدعائه بمركز شرطة الستاموني مساء الخميس بعد يومين من وقوع الحادث وإنكاره.

كان المستشار محمد هاشم، المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية، قد أحال المتهم إلى محكمة الجنايات، وبين أمر الإحالة أنه بإمعان منه في سلب مقاومته احتال عليه أن أوهمه بقدرته على تصوير مقطع مرئي فيما بينهما، يقوم فيه المتهم بتمرير نصل السكين على عنق المجني عليه دون إصابته، ويدخل عليه بعض الخدع البصرية، ليظهر عقب ذلك وكأن الدماء تسيل منه، فامتثل له مستغلا وجود ثقة بينهما لا تجعله يحتاط إزاءه، كونه معلم له، وما أن ظفر به حتى باغته بالتعدي عليه بسلاحه الأبيض، طعنا بعنقه وأسفل صدره، فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته، على النحو المبين بالتحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان