إعلان

المركز الأول في أولمبياد مصر.. 100 ألف جنيه لفريق مدرسة نبوية موسى بالسويس (صور)

11:10 م الأحد 19 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

حصد فريق مدرسة نبوية موسى الاعدادية بنين المركز الأول في مبادرة أولمبياد مصر، مع جائزة مالية قيمتها 100 ألف جنيه، بعد فوزهم في المسابقات التي أجريت على 3 مراحل، وتفوقهم في مسابقة المعارف العامة والثقافة الرياضية.

وحرص الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم واللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس، على تكريم الفائزين منحهم ميداليات، تقديرا لتميزهم في المسابقات وتفوقهم على طلاب المرحلة الثانوية.

بينما حصد المركز الثاني فريق طالبات مدرسة الثانوية الجديدة بنات، وحصلوا على جائزة مالية 50 ألف جنيه، وحرص وزير التربية والتعليم والمحافظ على تسليمهم ميداليات التميز بالمسابقات، فضلا عن مشروع مبادرة "طبيعتك تميزك" لمواجهة التنمر في المدارس، لضمان نشأة جيل بدون تمر، بما يحقق القضاء على المشكلة من الصغر عند الطلاب، وضمان محاصرتها بالمجتمع.

وأعلن وزير التربية والتعليم عن تسليم جميع المشاركين شهادات تقدير، مع تبني المشروع الفائز وهو مشرع طبيعتك تميزك، وكذلك مشروع ملاعبنا، واللذان حصلا بالتساوي على مجموع 85 درجة من لجنة تحكيم المشروعات.

وكانت وزارة التربية والتعليم نظمت فعاليات نهائيات مسابقة "أولمبياد مدارس مصر" تحت شعار "مع بعض نكبر" بملعب نادي منتخب السويس، بحضور القيادات التنفيذية وآلاف الطلاب بمدارس المحافظة وأولياء أمورهم.

فيديو قد يعجبك: