إعلان

ارتفاع منسوب النيل في أسيوط.. كيف استعدت المحافظة؟ - صور

10:59 ص الإثنين 31 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أعلنت محافظة أسيوط، اليوم الإثنين، رفع درجة الاستعدادات والطوارئ بمختلف المراكز والقرى والعزب الواقعة على ضفتي نهر النيل وذلك تزامنًا مع ارتفاع منسوب النهر خلال موسم الفيضان.

وناشدت الوحدة المحلية بمركز ومدينة القوصية بأسيوط سكان القرى والعزب التي تقع على ضفتي نهر النيل بأخذ الحيطة والحذر من ارتفاع منسوب نهر النيل نتيجة موسم الفيضان .

وقالت الوحدة المحلية بمركز ومدينة القوصية بأسيوط، في بيان اليوم، بناءً على تعليمات اللواء عصام سعد محافظ أسيوط باتخاذ اللازم نحو ارتفاع مناسيب نهر النيل فقد ترأس المهندس مصطفى فتحى عبد الحكيم نائب رئيس مركز ومدينة القوصية والقائم بأعمال رئيس المركز لجنة لفحص اتخاذ اللازم نحو المتوقع من ارتفاع مناسيب نهر النيل نتيجة موسم الفيضان.

وتفقدت اللجنة عزبة يونس ( البر الشرقى لنهر النيل ) وكذلك عزبة فيومى ( البر الغربى لنهر النيل ) بنطاق مركز القوصية، وجرى ردم الطرق المؤدية إلى العبارات الموجودة ليصل إلى مناسيب آمنة مع ارتفاع مناسيب مياه نهر النيل والتنبيه على أصحاب الزراعات الموجودة على ضفتي نهر النيل لأخذ الحيطة والحذر من ارتفاع مناسيب مياه نهر النيل .

وناشدة الوحدة المحلية الأهالي بالمشاركة المجتمعية في أعمال ردم الطرق المؤدية إلى المعديات الموجودة بنهر النيل بالاشتراك مع معدات مركز ومدينة القوصية.

فيديو قد يعجبك: