إعلان

إنشاء نقطة للأطفال المفقودين.. تعرف على كورنيش المنيا بعد التطوير - فيديو

03:11 م الأحد 13 يونيو 2021

كورنيش المنيا بعد التطوير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

أجرى "مصراوي"، بثًا جديدًا من على كورنيش النيل، داخل مدينة المنيا، وذلك بعد أن جرى افتتاحه عقب أعمال التطوير التي لحقت به.

وقال مصطفى مرسي مدير كورنيش المنيا، في تصريحات له اليوم الأحد، إن استمرار حملات التطهير والتعقيم، يأتي ضمن الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا، مشيرًا إلى توزيع عمال النظافة وتواجد هم على مدار الساعة واستخدام أدوات ومعدات التطهير في غسيل وتطهير الكورنيش، والمشايات والاستراحات والمقاعد به بالكامل، وكذلك الحدائق والأساور والمسطحات الخضراء، وأماكن المواطنين بالممرات بداية من نادي الشرطة جنوبا وحتى ديوان عام المحافظة.

وأوضح مدير الكورنيش، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، تتابع انتظام عمل غرفة عمليات إدارة كورنيش النيل، من خلال متابعة الشكاوى الواردة، والعمل على حلها فوراً خاصة المشاكل المتعلقة بتأمين لعب الأطفال، وإغلاق فتحات أعمدة الإنارة، ونظافة المكان ورفع أي تجمعات والقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين.

وأوضح "مرسي"، أن رئيس المدينة، وجّه بعمل نقطة تواجد للأطفال المفقودين بكورنيش المنيا، كما وجه إدارة الكورنيش بالتعامل مع الباعة الجائلين الذين يتواجدون بكثافة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان