إعلان

بعد مقتل عامل.. أمن الدقهلية يحاصر قرية "أويش" لمنع الاشتباكات بين عائلتين

09:58 م الأربعاء 21 أكتوبر 2020

مديرية أمن الدقهلية

الدقهلية- رامي محمود:

منعت قوات الأمن بالدقهلية، اشتباكات بين عائلتين، بقرية أويش الحجر التابعة لمركز المنصورة، وذلك إثر مقتل عامل بمغسلة سيارات على يد أحد أبناء القرية، لخلافات سابقة بينهما.

كان اللواء رأفت الفقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من أهالي قرية أويش الحجر، للعميد طارق الشحات، مأمور مركز المنصورة، بمصرع "حمادة.ع.ا"، 40 سنة، عامل بمغسلة سيارات، على يد "محمود.ع.ا"، 29سنة، استورجي موبيليا، وانتقال أسرة المجني عليه في محاولة للتعدي على أسرة الجاني.

انتقل الرائد أحمد توفيق، رئيس مباحث مركز المنصورة، وقوات من الأمن المركزي، وبالفحص تبين أن خلافات نشبت بين المجني عليه والمتهم قام على إثرها الأخير بتتبعه حتى قرية كفر حسان التابعة لمركز سمنود، ونشبت مشاجرة بينهما تعدى كلا الطرفين على بعضهما، إلا أن الجاني تمكن من طعن القتيل بمطواه محدثًا به جرح نافذ أودى بحياته.

وتمكنت قوة من ضباط مباحث مركز المنصورة، من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأرشد عن الأداة المستخدمة في الجريمة، وإيداعه بمستشفى الطوارئ بالمنصورة تحت الحراسة لتلقي العلاج.

حرر عن ذلك المحضر اللازم، فيما جرى تعيين قوة من الأمن المركزي لمتابعة الحالة الأمنية بالقرية ومنع تجدد الاشتباكات بين العائلتين.

فيديو قد يعجبك: