إعلان

شقيقة الطفل "أدهم" شهيد مباراة السوبر: "مستنياك تاخدني في حضنك"

11:46 ص الأحد 22 سبتمبر 2019

الطفل أدهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

نعت حنين الكيكي، شقيقة الطفل "أدهم" الذي اختطفه الموت في حادث مأساوي على طريق الإسكندرية الساحلي، خلال توجههم لحضور مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك، الجمعة، أخاها بعبارات مبكية، مؤكدة أنها كانت تعامله كابنها.

وقالت: "قلبي بيتقطع عليك يا بني، حاسة إني بحلم وإنك هتدخل عليا تحضني تقولي أنا كويس يا حنينو".. بهذه الكلمات كشفت الشقيقة الكبرى عن صدمتها لوفاة الطفل الذي لم يتجاوز بعد العاشرة من عمره، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وأضافت الفتاة التي تعاني من كسور في قدميها وتستعد لدخول عمليات جراحية خلال خضوعها للعلاج في أحد المستشفيات الخاصة: "تاخدني في حضنك مكنش عندي أحن منك عليا، كنت بتقولي متزعليش، محدش يعرف يزعلك وأنا موجود، دلوقتي سبتني ومشيت".

واصطحب الأب "مسعد الكيكي" عددًا من أفراد أسرته إلى ملعب مباراة "السوبر" بين فريقي "الأهلي والزمالك"، فقد اعتاد على ذلك في مباريات سابقة، وقبل اللقاء الذي ينتظره عشاق الكرة المصرية تلقت أسرته الخبر الأليم.

وأثارت وفاة الطفل ردود فعل واسعة، إذ وجهت جماهير "الزمالك" إدارة النادي إلى التوجه للأسرة لتقديم العزاء، في الوقت الذي أعرب فيه المئات عبر صفحة الأب الذي يعمل في مجال الأخشاب، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن صدمتهم جراء الحادث وتوجهوا للفقيد بالدعاء.

حنين الكيكي

فيديو قد يعجبك: