• صور| محافظ الفيوم في ندوة الحوار المجتمعي: الشباب قلب الأمة النابض

    06:36 م الإثنين 15 أبريل 2019

    الفيوم - حسين فتحي:

    شهد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، فعاليات ندوة الحوار المجتمعي التي نظمتها جامعة الفيوم بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة، وشارك فيها اللواء تامر الشهاوى عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، بحضور الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل رئيس جامعة الفيوم، ونواب رئيس الجامعة، والدكتور سيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة، والدكتور وائل طوبار منسق عام الأنشطة الطلابية بجامعة الفيوم.

    وأكد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، أن الشباب هم قلب الأمة النابض الذين يسهمون بعقولهم وسواعدهم في بناء مستقبل البلاد، ولذلك تحرص الدولة على فتح قنوات للحوار مع الشباب للاستفادة من أفكارهم البناءة في دفع عجلة التنمية.

    وأشار محافظ الفيوم إلى أن الحوار هو الوسيلة المُثلى لحل المشكلات، وأن المرحلة الجامعية تسهم بشكل كبير في تكوين شخصية الشباب، معربا عن شكره لجامعة الفيوم على دعوته للمشاركة في فعاليات الندوة، متمنيا لجميع الطلاب والطالبات تحقيق الاستفادة من المحاور التي تتناولها الندوة.

    ولفت اللواء تامر الشهاوى، إلى الأوضاع السياسية التي مرت بها البلاد قبل وعقب ثورة يناير 2011، ودور القوات المسلحة والشرطة والمخابرات في الحفاظ على مقدرات الوطن وتحقيق الاستقرار، موضحا الأسباب التي تجعل لمصر مكانة خاصة بين دول العالم.

    وأضاف "الشهاوي" أن مصر تشهد حربا خلال هذه الفترة المهمة، وكثيرا ما تعرضت لمؤامرات على مدى تاريخها نجحت في التغلب عليها، مشيرا إلى الأزمات التي مرت بها البلاد بعد ثورة 2011 وصولاً إلى الثورة الشعبية عام 2013.

    إعلان

    إعلان

    إعلان