إعلان

صور| نائب محافظ الوادي الجديد تلتقي شباب "أهل مصر" في الداخلة

09:07 م الإثنين 11 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

عقدت حنان مجدي، نائب محافظ الوادي الجديد، اليوم الاثنين، لقاءً مع عدد من الشباب المشاركين في برنامج "أهل مصر" التوعوي بمركز الداخلة، ضمن سلسلة لقاءات تنظمها مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، تحت رعاية اللواء محمد الزملوط، محافظ الإقليم، لتوعية الشباب بالاستراتيجيات والتحديات التي تواجه الأمن القومي المصري والعربي ومخاطر التطرف والإرهاب.

وأشارت "مجدي"، خلال اللقاء، إلى أهمية الوعي بالمخاطر والمؤامرات التي تحاك لاستهداف الدولة المصرية والجهود المبذولة من القيادة السياسية في الحفاظ علي تماسك هذا الوطن، مؤكدة علي أن الدولة بأجهزتها استطاعت احتواء الشباب في السنوات القليلة الأخيرة للاستفادة من طاقتهم في بناء الدولة وإحباط بعض محاولات استقطابهم لهدمها، يضاف إلي ذلك قدرتها علي احتواء الشباب الأفريقي واستعادة ريادتها في القارة الإفريقية.

وأضافت نائب المحافظ، أن الاهتمام بالمحافظة أصبح اهتمامًا قوميًا بعد لقاء رئيس الجمهورية بالقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، لتنفيذ عدد من المشروعات التي تسهم في تحقيق التنمية الشاملة، وفي مقدمتها إنشاء مجمع المصالح الحكومية المميكن، وإنشاء أول بورصة إقليمية للتمور علي أرض المحافظة.

ولفتت إلى أن الدور الأكبر خلال الفترة القادمة، في تنفيذ خطط التنمية بالمحافظة، سيكون على عاتق الشباب من خلال المشاركة المجتمعية والتطوعية، ومساندة جهود المحافظة بالأفكار والمقترحات التي تسهم في الارتقاء بها.

واستمعت "مجدي" في حوار مفتوح على هامش اللقاء، إلي آراء ومطالب الشباب المشارك ومقترحاتهم حول عدد من القضايا التي تشغلهم.

الجدير بالذكر أن البرنامج يشمل أيضا ندوات تثقيفية ولقاءات مفتوحة حول عدد من القضايا الخاصة بالتنمية البشرية واستعراض أهم المشروعات القومية المقرر تدشينها، وتنظيم رحلات لتنشيط السياحة الداخلية.

فيديو قد يعجبك: