إعلان

بالصور- زفاف جماعي لـ115 يتيمة في أسوان ضمن حملة "الأورمان"

03:26 م الأحد 29 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

أتمت حملة جمعية الأورمان "اكفل.. استر.. وجوز"، التي أطلقتها الجمعية مؤخرًا لدعم زواج الفتيات اليتيمات على مستوى الجمهورية، ضمن احتفالات الجمعية بيوم اليتيم، زفاف 115 فتاة يتيمة مقبلة على الزواج في أسوان، بإجمالي تكاليف بلغت مليون و150 ألف جنيه تقريبًا.

وقال اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان، إن نشاط الجمعية الخيري في دعم زواج الفتيات اليتيمات يأتي في إطار خطط الجمعية لدعم شرائح الأيتام في تلبية جميع متطلباتهم والاستجابة لجميع احتياجاتهم في مراحل عمرهم، بداية من استقبال الأيتام مجهولي النسب في دور الجمعية لرعاية الأيتام والأيتام المعاقين وتقديم المساعدات الموسمية لأسر الأيتام ودعم هذه الأسر بالمشروعات التنموية الصغيرة ومتناهية الصغر.

وأضاف شعبان، يذكر أن جمعية الأورمان أطلقت حملة إنسانية جديدة ضمن احتفالات يوم اليتيم لهذا العام تحت عنوان "أكفل.. استر.. وجوز" بدأت مع احتفالات يوم اليتيم لهذا العام وتستهدف تزويج 10 آلاف فتاة يتيمة في محافظات مصر المختلفة.

والجدير بالذكر أن جمعية الأورمان في محافظة أسوان، بدأت نشاطها في دعم زواج اليتيمات قبل عدة سنوات واستمرت في هذا النشاط حتى الآن دون انقطاع ونظمت عدد كبير من حفلات الزفاف الجماعي حضرها عدد من محافظي المحافظة المتعاقبين وعدد كبير من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان