إعلان

بالصور.. ضبط 3 عربات لنباشي القمامة في أسوان

08:25 م السبت 22 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

ضبط اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان بضبط 3 عربات للنباشين, وجرى القبض على أصحابها لتحرير محاضر لهم، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيالهم.
جاء ذلك أثناء الجولة التفقدية التي قام بها محافظ أسوان، اليوم السبت، بداية من مدخل مطار أسوان الدولي وحتى كورنيش النيل مروراً بطريق السادات، إضافة إلى منطقتي مدينة ناصر ونجع المحطة.
كما قرر المحافظ خصم 10 آلاف جنيه من شركة النظافة التابعة لوزارة الإنتاج الحربي، وذلك بعد رصده لبعض المخالفات منها استخدام سيارة لنقل القمامة بدون باب الصندوق الخلفي، وغطاء لمنع سقوط المخلفات بطريق السادات، بجانب عدم رفع القمامة من العديد من الصناديق والحاويات بمنطقتي مدينة ناصر ونجع المحطة.
وكلف رئيس مدينة أسوان بسرعة إزالة بعض الإشغالات بميدان صدقي سليمان، مع إزالة أحد المباني العشوائية التابعة لشركة الكهرباء لأنه غير مستغل، ويشوّه المنظر الجمالي.
شدد اللواء أحمد إبراهيم، على سرعة تلافي الملاحظات التي رصدها اليوم بداية من مدخل مطار أسوان الدولي، وحتى الشوارع الرئيسية والجانبية بالمدينة من خلال التنسيق مع جميع الجهات لإظهار الوجه الحضاري المطلوب، ضمن جهود المحافظة لاستقبال منتدى الشباب العربي والإفريقي بعد إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي، مدينة أسوان عاصمة للشباب الإفريقي لعام 2019.
لافتاً إلى ضرورة تنمية الوعي المجتمعي لدى المواطنين من خلال الإبلاغ عن أية مخالفات تحدث أمامهم مثل سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي، والظواهر السلبية مثل انتشار النباشين وغيرها، إضافة إلى المشاركة الجادة من القطاع الخاص والمجتمع المدني في أعمال التطوير والتجميل لدعم جهود المحافظة في هذا الاتجاه من أجل استعادة الوجه الجمالي لمدينة أسوان.

فيديو قد يعجبك: