إعلان

بعد 12 ساعة عمل.. سحب مياه الأمطار من مصيف بلطيم (صور)

07:02 م الجمعة 05 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار: 

أعلن المحاسب فادي شميس رئيس مدينة مصيف بلطيم بكفر الشيخ، اليوم الجمعة، سحب 90 % من مياه الأمطار التي غمرت شوارع مدينة المصيف نتيجة هطول أمطار غزيرة، فجر اليوم، وذلك بعد فترة عمل دامت 12 ساعة.

وأوضح رئيس المدينة، في تصريحات صحفية، أن العمل ما يزال جاريًا للتعامل مع المتبقي من مياه الأمطار في شوارع المصيف، حفاظًا على المظهر الجمالي بشوارعها، من خلال فرق طوارئ من العمال، تعمل على مدار الساعة منذ هطول الأمطار، وتقودهم قيادات من مجلس مدينة المصيف.

وقال محمود الخطيب، مسؤول الإعلام بإدارة مصيف بلطيم، إن الإدارة استعانت بمعداتها، وبماكينات الري الصغيرة والكبيرة، من أجل التعامل مع مياه الأمطار، وسحبها من شوارع المصيف، وسط متابعة من محافظ الإقليم اللواء السيد نصر، والذي أمر بمنع الإجازات لجميع العاملين، والتواصل مع مركز العمليات بديوان عام المحافظة.

وكانت مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ تعرضت، اليوم الجمعة، لهطول أمطار غزيرة، مصاحبة برياح شديدة، أسفرت عن خلو شوارع المحافظة من المارة نتيجة سقوط الأمطار ونشاط الرياح، مع توقف حركة الملاحة بميناء الصيد البحري في البرلس، بسبب سوء الأحوال الجوية، التي تتعرض لها المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان