إعلان

انطلاق معرض "إكسبو الحج" بحضور شركات السياحة المصرية

08:56 ص الإثنين 09 يناير 2023

حجاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب يوسف عفيفي:

انطلقت صباح اليوم الاثنين 9 يناير، فعاليات مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة "إكسبو الحج"، الذي تنظمه وزارة الحج والعمرة، ويستمر حتى 12 يناير الجاري، برعاية أمير مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل.

وأوضح الدكتور توفيق الربيعة وزير الحج والعمرة السعودي، أن المؤتمر يُعرف بالأفكار الإبداعية عبر الحلول العملية والخيارات التقنيَّة، التي تُسهم في رفع جودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، وإثراء تجربتهم الدينيَّة.

ويناقش متحدثون محليون ودوليون وبمشاركة فاعلة من القطاع الخاص رفع جودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، وتسهيل قدومهم لأداء المناسك، وإثراء تجربتهم الدينية والثقافية، وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة.

وفي سياق متصل، تشارك الشركات السياحية المصرية التي تنظم قدوم الحجاج من الخارج، في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة بالسعودية.

ويصاحب عقد المؤتمر تنظيم معرض ضخم يشارك فيه جميع الجهات الحكومية في شأن الحج والعمرة وكافة المستثمرين العاملين في مجال الحج والعمرة، بالإضافة إلى أبرز الشركات المقدمة للخدمات النوعية بالحجوالعمرة، بحيث أنه من المقرر أن يكون هذا المعرض منصة جاذبة لتمكين هذه القطاعات إبرام الشراكات والاتفاقيات الواعدة للارتقاء بتوعية الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.

اقرأ أيضا:

قرار عاجل من السياحة بشأن عمرة رجب والتأشيرة الشخصية – مستند

18 خدمة من السعودية للنساء المعتمرات بالمسجد الحرام

بـ"باركود" وبدون.. تفاصيل 17 تأشيرة تصلح لأداء العمرة

فيديو قد يعجبك: