إعلان

دفعة عفو جديدة الأسبوع القادم.. الخولي: الإفراج عن أكثر من 1000 محبوس حتى الآن

11:30 ص الخميس 20 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

أعلن النائب طارق الخولي، عضو لجنة العفو الرئاسي، استمرار خروج دفعات عفو جديدة خلال الفترة القادمة، لافتا إلى وجود دفعة عفو جديدة الأسبوع القادم.

قال الخولي، في بيان، اليوم الخميس، إننا شهدنا في الفترة الأخيرة وتيرة سريعة لخروج دفعات متتالية خلال فترة وجيزة وذلك بسبب التنسيق الكامل مع جهات الدولة المعنية.

وأشار إلى وجود تعاون كبير مع النائب العام ووزير الداخلية، موجها الشكر والتقدير لهما.

وأكد أن عدد المُفرج عنهم تجاوز 1000 شخص حتى الآن، كما حصلت اللجنة في الفترة السابقة على العديد من القوائم من القوى السياسية والمجلس القومي لحقوق الإنسان ومن أهالي المحبوسين مباشرة.

وتابع عضو اللجنة: كان من بين المفرج عنهم العديد من الشباب بالإضافة لخروج عمال مصر للتأمين وصحفيين ونساء حيث كانوا على رأس الأولويات، ودائما نؤكد على أن اللجنة تعمل بتجرد ولا تفرق بين شخصيات مشهورة وأخرى غير معروفة لأن خروج أي محبوس هو نجاح في حد ذاته لعمل اللجنة.

وواصل: بالإضافة إلى أن ملف دمج المُفرج عنهم الهام للغاية نحقق فيه نجاحات خلال الفترة الأخيرة، حيث إن عمل لجنة العفو يتماشى مع الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، وكل هذه النتائج ما كانت لتتحقق سوى بهذا الدعم والمتابعة الرئاسية الكبيرة لهذا الملف وهو ما يدل على أن هناك إرادة سياسية هائلة وكبيرة لخروج كل المستهدفين بالعفو الرئاسي.

فيديو قد يعجبك: