إعلان

الحكومة: لا صحة لمنع دخول سيارات البضائع إلى شمال سيناء

12:58 م الثلاثاء 26 مارس 2019

الدكتور مصطفى مدبولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

أعلن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أن ما تداولته بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء بشأن منع دخول سيارات البضائع والمواد الغذائية إلى العريش والشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء، عاري تمامًا عن الصحة.

وأضاف المركز، في بيان، الثلاثاء، أنه تواصل مع محافظة شمال سيناء، ونفت صحة تلك الأنباء تمامًا، مؤكدةً أنه لا صحة لما نُشر حول منع دخول سيارات البضائع والمواد الغذائية إلى مدينتي العريش والشيخ زويد، وأن جميع المستلزمات الغذائية والصحية متوافرة في أسواق المحافظة بشكل طبيعي، مشددةً على أن كل ما يُثار في هذا الشأن مجرد شائعات تستهدف إثارة غضب أبناء المحافظة.

وأكدت المحافظة الأهمية القصوى التي توليها الدولة لمحافظة شمال سيناء والالتزام الكامل بتوجيه القيادة السياسية بتذليل كافة العقبات أمام المواطنين بها وتوفير كافة مستلزماتهم، مُشيرةً إلى أنه لا يوجد نقص في أي من المواد الغذائية والتموينية وباقي الاحتياجات الضرورية لأبناء المحافظة.

وفي النهاية، ناشدت المحافظة جميع وسائل الإعلام والمواطنين تحري الدقة والموضوعية والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدى لإثارة القلق والذعر بين المواطنين.

فيديو قد يعجبك: