إعلان

بالصور.. انطلاق مسابقة "الصحة المهنية" لشركات المياه والصرف الصحي

12:05 م الإثنين 11 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

افتتح الدكتور عبدالعزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، اليوم الاثنين، "مسابقة السلامة والصحة المهنية"، بمشاركة 17 شركة تابعة للشركة القابضة في مجالات التعامل بالأماكن الضيقة والمغلقة والتعامل السريع مع تسربات الكلور، بحضور الدكتور طارق الرفاعي مدير منظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء، ورئيسي شركتي مياه الشرب، والصرف الصحي بالاسكندرية .

وقال الدكتور عبدالعزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، في كلمته، إن هذا النوع من المسابقات يعكس تطورا كبيرا في خريطة أداء وتصرفات الشركات المصرية، لتوفير مناخ العمل الآمن للعاملين من ناحية والبيئة المحيطة من ناحية أخرى.

وأضاف، أن منافسة هذا العدد من الشركات واستعراض الكوادر والممارسات تعد تجربة فريدة لاستقدام مثال يحتذى به لرفع كفاءة العامل والشركة على حد سواء.

وأكد وجود طفرة نوعية للشركة القابضة وشركاتها التابعة في مجال السلامة والصحة المهنية لمواجهة التحديات الحالية، وتطبيق مفهوم الصيانة الوقائية.

وقال المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، إن المسابقة التي تنظمها الشركة القابضة للعام السادس على التوالي تهدف إلى رفع مستوى أداء العاملين في التعامل مع خطط الطوارئ المختلفة واتباع إجراءات السلامة في الأماكن المغلقة ذات الخطوره والسيطرة على تسرب غاز الكلور في أقل وقت ممكن لتجنب جميع المخاطر التى تصيب العاملين أو المحيطين على حد سواء.

وأكد أن المسابقة تخلق روح المنافسة والتدريب المكثف للعاملين وزيادة أعداد المشاركين .

فيديو قد يعجبك: