إعلان

"فتحنا الباب لقيناه بيدبح حصان".. صور كارثية داخل محل جزارة في بالطالبية

07:17 م الثلاثاء 30 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

مع ارتفاع دراجات الحرارة خلت الشوارع من المارة مع تراجع ملحوظ لحركة السيارات هدوء يطبق على شارع عز الدين عمر بحي الطالبية غرب الجيزة. انتهز جزار الفرصة ودلف إلى محله مصطحبًا حصانًا لكنه اقترف خطأ ساذجا منحه أصفادا حديدية هدية من رجال الشرطة.

أمس الاثنين تجمع قاطنو الشارع الرئيس المتفرع من العروبة أمام أبواب محل جزارة لطالما قصده غالبيتهم لشراء اللحوم "بيقدم لحمة كويسة وبسعر مناسب" حسب الأهالي.

يروي أحد شهود العيان ما جرى خلف باب محل الجزارة "بنخبط الباب فتحنا لقيناه بيدبح حصان" كلمات وقعها كالرصاص حين تتلقفها الأذان فما قرأته للتو حدث بالفعل وليس ضربًا من ضروب الخيال.

صدمة عمت المكان في دهشة مما وقعت عليه أبصارهم للتو "الحصان كان لسه مدبوح والدم مغرق الأرض" يسترجع شاهد العيان كواليس تلك اللحظات خاصة حال الجزار "فقد النطق ومبقاش عارف يعمل ايه".

لم يتردد سكان المنطقة في إبلاغ الشرطة التي أخطرت بدورها مديرية الطب البيطري برئاسة الدكتور علاء عبد العال بالتنسيق مع مباحث التموين ومسؤولي الحي.

ألقت الشرطة القبض على المشكو في حقه والتحفظ على لحوم (مفروم - قطع) داخل ثلاجة مع غلق وتشميع المحل بمعرفة الحي بالتنسيق مع مأمور القسم.

أمام رجال التحقيق تلعثم الجزار والعرق يتصبب من جبينه مكتفيًا بالقول "عايز الغلابة تأكل لحمة" وأحاله اللواء سامح الحميلي حكمدار الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: