إعلان

"هند" تطلب الطلاق من محامي: "باعني من أول خناقة مع أهله"

08:23 ص الأحد 21 أبريل 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - فاطمة عادل:

"مطلعش قد المسئولية.. وباعني من أول خناقة مع أهله"، بهذه الكلمات بررت" هند.س"، تواجدها داخل محكمة الأسرة بالزنانيري، بعدما قامت برفع دعوى قضائية ضد زوجها تطالب فيها بـ"طلاق الشقاق".

قالت هند صاحبة الـ28 سنة: "ارتبط بـ(أ.م)، محامي، عن طريق أحد الأصدقاء المشتركين بيننا أثناء دراستي بالجامعة، وتولدت بيننا مشاعر حب استمرت 3 أشهر، حتى انتهت الدراسة، وتقدم إلى أسرتي لخطبتي وبعد الموافقة لم يمر إلا القليل وتم تحديد موعد الزفاف، وانتقلنا بعدها لعش الزوجية".

أضافت صاحبة الدعوى رقم 2400 لسنة2018، أن منذ اليوم الأول من الزواج، وظهر الاختلاف بينهما بدون سبب، وشعرت أنها زوجها شخصية مزاجية ومتقلبة فعندما يضحك أشعر بالخوف لتوقعي حدوث مشكلة.

أوضحت "هند"، أن زوجها يختلق المشاكل طوال الوقت، ولم تظهر تلك الصفات خلال فترة الخطوبة "كان بشوش وحنين"، لكن بعد الزواج ظهرت سطوته النابعة من مهنته في المحاماة "مش بيفرق بين شغله والبيت".

تابعت: "بعض أفراد أسرته قاموا بالاتصال على هاتفي لإهانتي وسبي، وعند الشكوى له، يضحك ولا ينتبه حتى جعلني أشعر بأني لم أتزوج من الشخص الصح والقادر على حمايتي ويكن على قدر المسئولية، تكرر الوضع كثيرًا، حتى تشاجرنا وانتقل الخلاف إلى القسم".

واصلت: "طالبني والده بالتنازل بالقسم عن المحضر مقابل الجلوس معهم وحل الخلافات، وافقت بعد التعدي عليه بالضرب، ولا أفكر في شيء غير مراعاة مشاعر زوجي، وعدم الذهاب للمحاكم أمام أسرته، تمت المصالحة بيننا وعدت للمنزل".

أكدت الزوجة أن بعد يومين من الصلح مع زوجها، ذهبا إلى منزل أسرته، ونشبت مشاجرة بينها وبين شقيقته، لكنه لم يتدخل، وأضاع حقها وكرامتها. حينها طالبته بالطلاق رفض، وترك المنزل بعد سرقة الذهب وأثاثات المنزل -على حد قولها- فلجأت إلى محكمة الأسرة ورفعت دعوى "طلاق شقاق"، ومازالت منظورة حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: