إعلان

كشف غموض مقتل سائق عُثر على جثته بطريق السويس

05:29 م الجمعة 01 فبراير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تمكنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن السويس، من كشف غموض وضبط مرتكبي واقعة مقتل سائق بقصد سرقته.

بدأت الواقعة بالعثور على جثة "منتصر.ح"، 42 سنة، بالمنطقة الصحراوية المتاخمة لطريق السويس الإسماعيلية الصحراوي أمام قرية عامر، وبها جرح بالرأس وآثار لحبل حول الرقبة.

تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده من خلال تمشيط المنطقة إلى العُثور على سيارة أجرة ميكروباص خاصة بالمجني عليه، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة، "مصطفى.أ"، 18 سنة، عاطل، له معلومات جنائية مسجلة، "عمر.خ"، 19 سنة، عاطل.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الأول، بدائرة قسم شرطة الأربعين بالسويس، وبالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية أمكن ضبط المتهم الثاني- بدائرة مركز شرطة كفر شكر، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بدافع السرقة، وقررا بقيامهما بتاريخ الواقعة باستدراج المجنى عليه من منطقة الأربعين بدعوى توصيلهما إلى منطقة الجناين ولدى وصولهم لمكان الواقعة طلب منه المتهم الأول التوقف حيث قاما بالاعتداء عيه مما أدى إلى وفاته، وتخلصا منه بإلقائه بمكان العثور، واستوليا على هاتفه المحمول وفشلا في الاستيلاء على السيارة نظراً لتعطلها فقاما بتركها وهربا، وأرشدا عن الهاتف المستولى عليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك: