إعلان

ضبط 4 مصانع زيوت ومنظفات بدون ترخيص في القليوبية

11:09 م الإثنين 21 يناير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

أسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، عن ضبط 4 مصانع بدون ترخيص لإنتاج زيت الطعام والمنظفات والدهانات بالقليوبية.

جاء ذلك في إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، والعمل على تكثيف الحملات الأمنية في مجال مراقبة أسواق التصنيع والتداول، والإتجار غير المشروع في مستلزمات الإنتاج الزراعي والأعلاف الحيوانية.

وشنت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية والأجهزة المعنية، حملة أمنية مكبرة استهدفت دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية.

وأسفرت الحملة عن ضبط مصنعين غير مرخصين لإنتاج زيت الطعام، عثر بداخلهما على خطين إنتاج كامل لتصنيع وتعبئة وتغليف زيوت الطعام، و 50 طن من زيوت الطعام خام- مجهولة المصدر-، وألف عبوة لزيت طعام معبأة ومُعدة للتداول.

وضبط مصنع للمنظفات، عثر بداخله على خط إنتاج كامل لتصنيع وتعبئة المنظفات، و20 طن من سائل الكلور الخام والمنظفات الأرضية، و 260 عبوة منظفات مختلفة.

وضبط مصنع للدهانات ومواد الطلاء، عثر بداخله على خط إنتاج كامل لتصنيع وتعبئة الدهانات ومواد الطلاء، و16 ألف و200 لتر لمواد خام سائلة مجهولة، و4 آلاف و920 عبوة منسوب إنتاجها لشركات وهمية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

فيديو قد يعجبك: