إعلان

"بسبب 2000 جنيه".. "حسام" يقتل أخاه

01:48 م الأحد 12 أغسطس 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي وسامح غيث:

اكتشف "حسام م."، أن شقيقه الأصغر سرق ألفي جنيه كان يحتفظ به داخل غرفته، فانهال عليه ضربا حتى الموت، ثم ادعى تعرضه للاعتداء من قبل "بلطجية" مجهولين.

لم يتخيل "حسام"، 23 (عاما)، عامل نظافة في فندق شهير، يومًا أن تأديبه لأخيه الأصغر "أحمد"، 19 عاما، بسبب تعاطيه للمواد المخدرة، سيؤدي إلى موته، إلا أنه وعلى أثر الصدمة أبلغ جيرانه في منطقة كفر طهرمس بوفاته على يد مجهولين، لكن شهود الواقعة كشفوا عن أن شقيقه حسام اعتدى عليه بسكين ما أدى إلى مقتله.

رغم مرور أسبوع على الجريمة، إلا أن أهالي مساكن شارع عبد المنعم رياض، المتفرع من حارة محمد عزوز، بمنطقة كفر طهرمس، لا يزالون يشعرون بالصدمة مما فعله جارهم "حسام" وقتل شقيقه الأصغر بسبب 2000 جنيه. "مصراوي" انتقل إلى موقع الجريمة، والتقى الأهالي وشهود العيان على جريمة قتل شاب على يد شقيقه.

في العاشرة صباح الجمعة قبل الماضي، قطع صراخ أحد الجيران الهدوء الذي يسود المنطقة، "إلحقوني أخويا بيموت"، سارع الجميع لاستبيان الأمر فإذا بالمتهم يحاول الدلوف بالضحية إلى الشارع، لنقله للمستشفى وإسعافه.

بمجرد وضع الضحية داخل "التوك توك"، منع المتهم الأهالي من الذهاب معه، وتوجه إلى مستشفى قصر العيني، مدعيا أنه شقيقه تعرض لاعتداء من قبل بلطجية مجهولين، وأنه عثر عليه في الشارع. قرابة الساعتين قضاها الضحية داخل المستشفى، توفي بعدما فشلت محاولات إسعافه.

يقول محمد عبد الباسط، 38 عاما: "صحيت الصبح الساعة عشرة على صويت وخناق في الشارع، خرجت أشوف في إيه لقيت "حسام، وعلي" بيضربوا "أحمد" بسبب سرقته أمولًا من المنزل لتعاطيه المخدرات التي بدأ في تناولها منذ أشهر".

"أحمد كان زي الفل بس اتلم على ولاد الحرام وخلوه أدمن مخدر الفودو.. المخدرات والفلوس السبب".. قالها الرجل الثلاثيني قبل أن يضيف بحزم "عمر ماحد سمع صوتهم كانوا في حالهم ومنعرفش عنهم إلا كل خير".

والتقط "يوسف"، 18 عاما، خيط الحديث قائلا: "الناس دي محترمة بس الشيطان دخل بينهم"، مشيرا إلى أن الضحية تعرف على أصحاب السوء وأدمن مخدر الفودو، "معاملته وكلامه اتغيرت معانا في أيامه الأخيرة".

بعد يوم عمل شاق، عاد "حسام" للمنزل لأخذ قسط من الراحة، ليكتشف اختفاء مبلغ 2000 جنيه من غرفته، بادر بسؤال شقيقه الأصغر ليرد عليه "ماعرفش حاجة.. شوف إنت نسيتهم فين"، ليستشيط الأول غضبا خاصة مع تكرار الأمر، -بحسب تحقيقات النيابة-.

"كان كل شوية يسرق الفلوس اللي بيحوشها.. الله يخرب بيت المخدرات" لتحل شهادة الجار لغز الواقعة، حاول "حسام" مراوغة رجال المباحث، نافيا صحة التحريات، لكن مواجهته بشهادة جاره جعلته يدلي بعدها باعترافات تفصيلية لما دار في تلك الليلة المشؤومة.

لحظات صمت حاول خلالها المتهم استجماع قواه التي خارت، مؤكدا أنه لم يكن يقصد قتل شقيقه "إحنا بنتخانق ديما.. بس المرة دي نصيبه"، مشيرا إلى أن مشادة كلامية حادة وقعت بينه والضحية فور اكتشافه سرقة المبلغ المالي، استل على أثرها سكينا من المطبخ، وسدد له طعنة في الصدر، سقط على أثرها جثة.

واصطحبت قوة بقيادة النقيب أيمن سكوري، معاون المباحث، المتهم إلى مسرحة الجريمة لإجراء المعاينة التصويرية في حضور فريق من النيابة العامة، قبل عودته إلى محبسه في انتظار إحالته للمحاكمة الجنائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان