إعلان

إصابة 7 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة الآلية بالعريش

02:54 م الأربعاء 05 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء-أشرف سويلم:

أصيب 7 أشخاص من بينهم طفل وسيدة عجوز فى مشاجرة عنيفة بالأسلحة الآلية والخرطوش -اليوم الأربعاء-، في مشادة نشبت بين أفراد بميدان البلدية بمدينة العريش، مما أسفر عن إصابة مارة بجروح خطيرة وفي حالة حرجة.

بدأت الواقعة بتلقى اللواء سميح بشادي، مدير أمن شمال سيناء، بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة بالأسلحة الآلية بين بعض المواطنين، تسببت في إصابة بعض المارة، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وإرسال عدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وتبين من الفحص أن المصابين هم كل من: محمود فراج بخيت، طفل عمره 10 سنوات،مصاب بطلق نارى بالفخذ، وتحية عبد الفتاح طيور، 60 سنة، مصابة بطلق ناري بالكتف الأيمن، وأحمد قرني خليفة، 24 سنة، أصيب بطلق ناري بالساعد الأيمن، ومحمد عبد الشكور محمد، 28 سنة، بطلق نارى بالصدر، وفادى جرجس صالح، مصاب بطلق ناري بالفخذ الأيمن ونزيف شديد، بالإضافة إلى إصابة إلى شخصين من عائلة الصبايحة بالعريش.

تم نقل المصابين فى حالة حرجة لمستشفى العريش العام بينما انتشرت قوات الشرطة والجيش بميدان البلدية بالعريش وسيطرت على الموقف، وفر المسلحون، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وسرعة كشف هوية الجناة والقبض عليهم.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، فيما تباشر النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان