إعلان

عمل بـ أبل.. بنك CIB ينظم فعالية للاستفادة من أحد خبراء الإدارة العالميين

03:53 م الأربعاء 08 فبراير 2023

Global Cross Boundaries Window

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن البنك التجاري الدولي مصر (CIB) تنظيم فعالية جديدة بعنوان "Global Cross Boundaries Window"، بحضور جورج بلانكينشيب مدير تنفيذي سابق لتسلا، وأبل، و"GAP Inc".

وبحسب بيان من البنك اليوم الأربعاء، استضاف البنك جورج بلانكينشيب الشهر الماضي لمشاركة خبراته المتعلقة بكيفية زيادة ولاء العملاء ووعيهم بالعلامة التجارية، وتقديم خدمات فائقة الجودة لهم، بالإضافة إلى تعزيز مكانة البنك التنافسية في السوق وغيرها مع المدراء التنفيذيين وموظفي الإدارة العليا بـCIB، وعملاء وشركاء البنك الاستراتيجيين.

ويتمتع بلانكينشيب بخبرة أكثر من 30 عامًا في صياغة الاستراتيجيات الدولية بقطاعي التجزئة والعقارات، حيث نجح في تحديد أهداف وأهمية تجربة العملاء في الأسواق المعاصرة عبر تطوير القيم المؤسسية، وتعزيز ولاء العملاء بالمؤسسات الكبرى التي عمل بها، وفقا للبيان.

وحضر هذه الفعالية المديرون التنفيذيون ممثلو الإدارة العليا بـCIB، الذين شاركوا في الحوار بطريقة تفاعلية للاستفادة من خبرات بلانكينشيب الكبيرة في مختلف القطاعات التي عمل على تطويرها وساهم في نجاحها، وفقا للبيان.

كما شاركهم بلانكينشيب بملاحظاته فيما يتعلق باستراتيجية وتوجهات CIB وأفضل الممارسات الدولية لتحقيق الأهداف المرجوة، بالإضافة إلى كيفية تحديد المخاطر التي تهدد المؤسسات لإدارتها والحد منها، بحسب البنك.

واستفاد أيضًا موظفو CIB من هذه الفعالية عبر الاطلاع على أفضل الخبرات والتجارب وأحدث الاتجاهات الدولية للاستعداد لأي تطورات أو تغييرات غير متوقعة في المستقبل، وفقا للبيان.

وانطلاقًا من اهتمام CIB بتوطيد علاقته مع عملائه وشركائه الاستراتيجيين على جميع المستويات، حضر أيضًا الفعالية مجموعة من الشركات من مختلف القطاعات للاستفادة من أهم النصائح الأساسية لمواكبة الاتجاه العالمي نحو التحول الرقمي وتبني الحلول الابتكارية، بحسب البنك.

وفي ظل التغييرات العالمية الحالية والاضطرابات التي شهدها العالم، أصبح من الضروري تعظيم الاستفادة من هذه التحديات وتحويلها إلى فرص للحفاظ على استمرارية الأعمال.

ونظم CIB هذه الفعالية لحرصه على الاستثمار في موظفيه، حيث يتطلع البنك إلى تزويدهم بكافة الخبرات اللازمة لدعم البنك في التعامل مع التطورات الرقمية على المستويين المحلي والدولي، بحسب البيان.

326697071_672387007972900_6224447941912485606_n

فيديو قد يعجبك: