إعلان

البنك الأهلي يطلق حملة ترويجية لعملاء محفظة "الأهلي فون كاش"

10:59 ص الإثنين 11 أبريل 2022

البنك الأهلي المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- منال المصري:

أعلن البنك الأهلي المصري إطلاق حملته الترويجية تحت شعار "اشترك، فعل، اكسب " والتي تستهدف عملاء محفظة الأهلي فون كاش الجدد المشتركين بالخدمة وذلك عن الاستخدامات اعتبارا من بداية أبريل 2022 والتي تستمر حتى 31 ديسمبر 2022.

وبحسب بيان من البنك الأهلي اليوم الاثنين، تهدف الحملة إلى تشجيع العملاء لاستخدام المحافظ الإلكترونية.

وقال كريم سوس، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي، إن تلك الحملة تستهدف الاستمرار في تفعيل استراتيجية البنك الخاصة بتنشيط المدفوعات عبر المحافظ الإلكترونية، وتقليل معدلات التداول النقدي بين الأفراد، خاصة في ظل الظروف الأخيرة التي تقتضي مراعاة معايير الصحة العامة.

وأضاف أن ذلك يأتي استنادا إلى الطفرة في الخدمات الرقمية التي حققها البنك، وذلك من خلال تشجيع مختلف شرائح العملاء للتعامل بالمحافظ الإلكترونية في المدفوعات مستفيدا بذلك من البنية التكنولوجية التي يمتلكها البنك والتي يسعى لتطويرها باستثمارات متنامية.

وأكد سوس حرص البنك الأهلي المصري على مواكبة توجهات الدولة والبنك المركزي في التوسع في تطبيق الشمول المالي والتحول الرقمي الذي يعد أحد أهم أولويات الدولة.

وذكر أن البنك الأهلي يضع نصب أعينه التيسير على عملائه في إجراء معاملاتهم المالية عبر الخدمات الرقمية وبأعلى معدلات الأمان بما يجذب المزيد من العملاء الجدد للقطاع المصرفي وهو ما يدفع البنك بشكل مستمر نحو طرح وتقديم العديد من الخدمات والمنتجات المبتكرة والقنوات البديلة.

وقالت إنجي حراز، مدير عام الخدمات المصرفية الرقمية بالبنك الأهلي، إن الحملة الترويجية تستهدف كافة شرائح العملاء الجدد من أصحاب المحافظ الإلكترونية "الأهلي فون كاش".

وأضافت أنه عند قيام العميل بتفعيل واستخدام المحفظة وإجرائه أول معاملة مالية سيتم إضافة جائزة مالية تشجيعية بقيمة 50 جنيها على رصيد المحفظة، حيث سيتم إضافة المبلغ على المحفظة أسبوعيا وذلك اعتبارا من تاريخ بدء الحملة وحتى نهاية ديسمبر 2022.

وأكدت حراز أن جميع المعاملات المالية متضمنة في نطاق شروط الحملة ما عدا استقبال الأموال.

فيديو قد يعجبك: