هاري وميجان يختاران الثنائي كلوني "عرّابين" لطفلهما الأول

12:00 ص السبت 01 ديسمبر 2018
هاري وميجان يختاران الثنائي كلوني "عرّابين" لطفلهما الأول

هاري وميجان يختاران الثنائي كلوني "عرّابين" لطفلهم

مصراوى:-

كشفت مصادر مقربة من الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، أنهما سيعينان جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين عرابين لطفلهما الأول، إذ أعلنت أسرة كلوني، التي تعيش في مسقط رأسه أوجوستا في كنتاكي، أن جورج وأمل أصبحا من المقربين لميجان وهاري، حسب ما جاء في موقع"ديلي ميل" البريطاني.

وذكر بن بيرسلين ابن عم كلوني، أن جورج "سيكون عرّابًا رائعًا، سيكون رائعًا في أي شيء يفعله، إنه رجل جيد"، حسب ما جاء فى موقع"روسيا اليوم".

ويذكر أن أمل علم الدين تجمعها صداقة قوية مع ميجان، حيث ذكر مصدر آخر مقرب من الزوجين كلوني، إن أمل وميجان مقربتان منذ سنوات، وأصبح هاري وجورج رفيقين بسبب ذلك.

وبحسب ما ورد في عدد من التقارير، فإن هاري وميجان سيحضران حفل عشاء، الشهر المقبل، بمنزل كلوني في لندن، حيث سيكون باراك أوباما وزوجته ميشيل من بين المدعوين.

وأكد مصدر أن جورج "أخبر بعض الناس أن لديه حدس قوي"، بأنه وأمل، سيكونان من بين الأزواج الذين سيطلب منهم أن يقوموا بهذا الدور المهم في حياة الطفل الملكي القادم.

وذكرت تقارير سابقة أن هاري وميجان استأجرا بالفعل مربية أطفال مشهورة أوصاهما بها الزوجان كلوني، حيث عملت المربية كوني، المعروفة بكوني سيمبسون، مع مجموعة من الأزواج المشهورين بينهم "جيسيكا بييل وجاستين تمبرليك، وكاش وإرين وجيسيكا ألبا، وإميلي بلانت وجون كراسنسكي".

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 95147

    عدد المصابين

  • 50553

    عدد المتعافين

  • 4971

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 18923922

    عدد المصابين

  • 11806659

    عدد المتعافين

  • 710916

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان