إعلان

موظف "محظوظ" يحصل على 365 يوما إجازة مدفوعة الأجر.. ما القصة؟

04:00 م السبت 15 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي
يبدو أن رجلًا يعمل في شركة في شنتشن بالصين، قد حصل على 365 يومًا إجازة مدفوعة الأجر خلال عشاء سنوي استضافه صاحب العمل يوم الأحد 9 أبريل.
ماذا حدث
كان هناك مقطع فيديو له وهو يحمل قطعًا ضخمة من الورق المقوى للشيكات وكانت عليه عبارة "365 يومًا إجازة مدفوعة الأجر" مطبوعة عليه، وبحسب ما ورد كان الرجل يشغل منصبًا إداريًا وقت فوزه، وفقا لموقع mothership.
تم وضع مقطع فيديو لهذه اللحظة على موقع Weibo مع وصف موجز لما حدث، وتم شرح آليات الفوز في المنشور ووسائل الإعلام الصينية.
وعلى ما يبدو، تم إجراء السحب كوسيلة للموظفين للتخلص من التوتر، وكذلك بالنظر إلى أن العشاء السنوي للشركة لم يتم عقده لمدة ثلاث سنوات.
وتم إنشاء جائزة كبرى واحدة فقط، وهي جائزة الإجازة السنوية مدفوعة الأجر، بينما كانت جميع الجوائز الأخرى صغيرة نسبيًا.
تم سماع امرأة تروي الأحداث في الفيديو موضحة أن الشركة ستمدد الخيار للفائز في صرف إجازته المدفوعة أو الاستفادة منها، وكان الفوز صادمًا للغاية وكان من الصعب تصديقه.
وأوضحت المرأة أن الفائز تساءل مرارًا وتكرارًا عما إذا كانت الجائزة حقيقية وأن رئيسه أصيب بالصدمة نفسها من فوز شخص بالجائزة في النهاية.
وأفادت وسائل إعلام في الصين أن دور الرجل في الشركة يتطلب منه السفر.
وسخر المعلقون من أنه يمكن استبدال الرجل إذا لم يحضر لمدة عام واحد، بينما اقترح آخرون صرف نصف أيام الـ 365 فقط للاستمتاع.
وعلق أحد الأشخاص قائلاً: "بمجرد عودتك من إجازتك، لن تكون الوظيفة لك بعد الآن"، بينما حذر شخص آخر من أن المدير بهذه الطريقة "سوف يتيح للشركة معرفة أنها تعمل به أو بدونه".

كوب واحد من هذا المشروب يخفض نسبة السكر في الدم

شاب يركع على قدميه أمام مقر عمل حبيبته لمدة 21 ساعة.. وسط اندهاش المارة

ما أكثر عضو ينشط في الجسم أثناء الصيام؟

ابتعد عنها فورا.. 6 أطعمة تزيد من خطر إصابتك بـ "القاتل الصامت"

رجل أربعيني ينجب 550 طفلا حول العالم.. كيف ذلك؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان