إعلان

رجل أربعيني ينجب 550 طفلا حول العالم.. كيف ذلك؟

02:01 م الثلاثاء 11 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل

يعتاد بعض الأشخاص في عدد من الدول حول العالم على التبرع بالحيوانات المنوية، لمساعدة المتزوجين الذين يواجهون صعوبة في الحمل على الانجاب.

أبلغت سيدة عن رجل هولندي لديه 550 طفلا، في جميع أنحاء العالم، حيث ترى أن ذلك يهدد رفاهية الأطفال، وفقًا لما ذكره موقع odditycentral.

يرغب رجل يدعى جوناثان، في الإنجاب بشكل مستمر، وذلك من خلال تبرعه بالحيوانات المنوية، وتنص الإرشادات الهولندية على أنه لا يمكن للرجل سوى التبرع بحيواناته المنوية لما يصل إلى 25 طفلًا فقط.

وقالت والدة أحد أبنائه العديدة ومؤسسة Donorkind، وهي منظمة للأطفال المانحين، إنه تجاهل بشكل واضح القواعد وأنجب مئات الأطفال على مدى العقد الماضي، ما جعلهم يتخذون إجراءات قانونية لمنعه من إنجاب المزيد من الأطفال.

بدأ صاحب الـ 41 عامًا، في جذب الانتباه عام 2017، بعد أن تم الكشف عن أنه قد أنجب أكثر من 100 طفل، كما أصدرت الجمعية الهولندية لعيادات أمراض النساء والتوليد تعليمات لبنوك وعيادات الحيوانات المنوية في جميع أنحاء البلاد بالتوقف عن استخدام تبرعاته على الفور، ولكن يبدو أن ذلك لم يفعل شيئًا يذكر لمنع الرجل من إنجاب المزيد من الأطفال.

ولكن تدعي مؤسسة Donorkind، أنه استمر في ذلك عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي، وكذب بشأن عدد الأطفال الذين أنجبهم، ووصل العدد الذي أنجبه أكثر من 550 طفلاً في جميع أنحاء العالم، ونظرًا لفعلته الغير قانونية، أتجه إلى العيش في كينيا.

اقرأ ايضًا:

خلال ساعات.. 3 أطعمة تبدو صحية ولكنها ترفع الكوليسترول في الدم

لا تشرب الشاي بعد تناول الأكل مباشرة.. إليك ما يحدث لجسمك

احذر.. العصائر الطبيعية قد تصبح مشروبات كارثية في هذه الحالة

بائعة تفضح محلات الحواوشي والكفتة: بيشتروا الدهن ويعملوه ساندوتشات.. واستشاري يحذر

طبيبة تحذر من نوع جبن شهير موجود في الأسواق.. علامة تكشفها قبل الشراء

فيديو قد يعجبك: