إعلان

بعد تصدرها التريند.. سر دخول رضوي الشربيني في نوبة بكاء على الهواء (فيديو)

03:00 م الإثنين 20 مارس 2023

كتبت- أسماء مرسي
تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني "التريند" ومحركات البحث "جوجل"، بعد دخولها في نوبة بكاء خلال آخر حلقات الموسم السابع من برنامجها "هي وبس"، المُذاع على قناة "سي بي سي سفرة".
وتأثرت رضوي كثيرًا بحديث الداعية الإسلامية نيفين مختار، خلال استضافتها في آخر حلقات الموسم السابع للبرنامج قبل حلول شهر رمضان المبارك.
وقالت: "جاءت اللحظات الأخيرة لهذا الموسم، ادعي بكل اللي نفسك فيه وادعي من قلبك اللي انتي عايزاه في الدنيا والآخرة، واتكلمي مع ربنا عن الناس اللي سابتك وسابت حياتك وتوفاهم الله، وقد إيه واحشينك، وهو هيصبرك ويربط على قلبك".
وأضافت: "حاولي تسامحي وتعدي، لأنك لا هتفضلي حزينة طول الوقت أو مبسوطة طول الوقت، أو فاشلة أو ناجحة، المهم أن تتذكري دائما أن يقيني بالله يقيني".
واستكملت: "أنا باشتغل طول الوقت، فالعمل عبادة، لكن أنا عندي يقين تام أنه لو اتقفل باب فيه أبواب تانية بتتفتح، وشهر رمضان جاي، ادعي له يارب افتحي لي باب وعشرة وعشرين، يارب ارزقني بالزوج الصالح والذرية الصالحة, يارب باركلي في أمي وأبويا".
وتابعت: "أنا رضوي الشربيني حصلتلي معجزة في رمضان، كان أول ظهور ليا في رمضان منذ 7 سنوات".
ووجهت لمتابعيها رسالة: "أنا احترمكم قبل ما أكون بحبكم، وـنتوا كلكم ليكم فضل كبير عليا، لمدة 7 سنين بشكر ربنا عليه، ادعي ربنا أوي، لكم مني كل الحب والتقدير حتى أن نلتقي في موسم جديد من هي وبس".

اقرأ أيضًا:

لن تتوقع - هذا ما يحدث لجسمك عند الإفراط في تناول العرقسوس في رمضان

تجنبها في رمضان.. أطعمة تضر بالقولون العصبي بشكل لا يصدق

هتقصر عمرك وتدمر قلبك.. 8 أطعمة ابتعد عنها في رمضان

"رمضان وش السعد عليهم".. 5 أبراج محظوظة للغاية

احذرها قبل رمضان.. علامة في البطن من أكثر أعراض سرطان "القاتل الصامت"

فيديو قد يعجبك: