إعلان

مفاجأة منتظرة.. خبير أبراج يتوقع نتيجة مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي في كأس العالم للأندية

03:00 م السبت 11 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فلامنجو البرازيلي، عند الخامسة والنصف، مساء اليوم السبت، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بكأس العالم للأندية.

ويخوض الأهلي هذه المباراة بعدما هُزم برباعية مقابل هدف أمام نظيره ريال مدريد الإسباني، فيما يتواجد فلامنجو كطرف ثانٍ لها بعد هزيمته بثلاثية مقابل هدفين أمام الهلال السعودية.

وستُنقل المباراة أرضيًا عبر قناة تايم سبورتس، Arryadia TNT HD المغربية بتعليق خليل فايد، SSC1 HD السعودية بتعليق جعفر الصليح، بجانب تطبيق شاهد VIP و Sport TV3 Portugal .

وسبق وحصد فريق الأهلي الذي ظهر في 7 نسخ من قبل بكأس العالم للأندية المركز الثالث في ثلاث مناسبات.

ويرغب نادي القرن في إفريقيا في تعزيز رقمه القياسي كأكثر الفرق العربية حصدا للميداليات في تاريخ بطولة كأس العالم للأندية، التي انطلقت نسختها الأولى عام 2000 في البرازيل، وذلك بعدما سبق أن حصل على المركز الثالث في نسخ 2006 و2020 و2021.

وستكون هذه هي المواجهة الخامسة للأهلي ضد أندية أمريكا الجنوبية في مسيرته بمونديال الأندية والثالثة على التوالي، بعدما سبق أن خسر 0-2 أمام بالميراس أيضاً في المربع الذهبي لنسخة عام 2021، قبل أن ينال بعدها البرونزية الثالثة في تاريخه بعد فوزه الكبير 4-0 على الهلال السعودي في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.

ويرغب الأهلي، الذي يستعد لتعزيز رقمه القياسي كأكثر الفرق خوضا للمباريات في تاريخ كأس العالم للأندية برصيد 22 لقاء، في تحسين سجل مواجهاته ضد أندية أمريكا الجنوبية، فخلال مبارياته الأربع السابقة أمامها، تلقى الفريق الأحمر 3 هزائم فيما حقق فوزا وحيدا بركلات الترجيح.

كما يتطلع الأهلي لتحقيق انتصاره الثالث في نسخة واحدة بالمونديال للمرة الأولى في مشواره بالبطولة، بعدما سبق أن تغلب 3-0 على أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور الأول بالنسخة الحالية للمسابقة، قبل أن يفوز 1-0 على سياتل ساوندرز الأمريكي بالدور الثاني.

وفي هذا الإطار نستعرض لكم الفائز من مواجهة فريقي الأهلي وفلامنجو، وفقا لتوقعات خبير الأبراج محمد صبحd.

وقال خبير الأبراج، لـ"مصراوي"، إن الأهلي سيحاول جاهدا الخروج بالمركز الثالث وهو ما يكون واضح بشكل قوي على تركيز لاعبيه.

وأضاف: "على الجانب الاخر يحاول فريق فلامنجو الضغط وصناعة فرص وتكون المبارة سجال بين الفريقين، إلا أن الاهلي يحاول الحفاظ بشتي الطرق على السيطرة على المباراة".

نتيجة المباراة

وأكد صبحي صعوبة اللقاء، متوقعا وصول المباراة إلى ركلات الترجيح، وفوز النادي الأهلي.

فيديو قد يعجبك: