إعلان

سيدة كادت تخضع لعملية بتر لإصبعها.. والسبب صالون التجميل

02:17 م الأربعاء 09 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- روان شريف:

نشرت بلوجر بريطانية مقطع فيديو عبر تطبيق تيك توك، تظهر فيه وهي تقلم أظافرها وتعتني بها، لتروي تجربة صعبة عاشتها في إحدى صالونات التجميل، والتي كادت تبتر إصبعها نتيجة لتلك التجربة.

قالت بيث جوزي، سيدة بريطانية تبلغ من العمر 25 عاما، إنها قررت أن تعطي نفسها قسطا من الاعتناء والاهتمام بمظهرها وأناقتها، فذهبت إلى أحد صالونات التجميل رفقة صديقتها المقربة.

وتابعت جوزي، خلال مقطع الفيديو، أنه عند دخولها الصالون شعرت براحة كبيرة من نظافته ونظام العاملين به، وبعد مرور بعض الوقت بدأ كل شيء يتغير عند رؤيتها إحدى العاملات لا تنظف الأدوات عند نقلها من شخص لآخر، فبدأت تشعر بقليل من القلق.

وأوضحت: "لاحظت أنهم لا يهتموا إطلاقا بتنظيف معدات تقليم الأظافر عند استخدامها لأكثر من شخص، فبدأت العاملة في استخدام المعدات لتقليم أظافر صديقتي والإعتناء بها، ومن ثم أخذت المعدات نفسها لتستخدمها في تقليم أظافري، فترددت أن أبدي اعتراضا لكي لا أظهر في صورة السيدة المتمردة".

واستكملت بيث، أنها عند وصولها للمنزل في المساء التالي، بدأت تشعر بألم في أصابعها، خاصة في إبهامها، وأخذت حالتها تسوء يوما عن آخر لدرجة عدم قدرتها على الإمساك بأي شئ، فنصحتها والدتها بالذهاب إلى المستشفى لفحص الأمر.

وأضافت البلوجر البريطانية: "أصيبت الممرضة بالفزع عند فحص إصبعي، وتم نقلي إلى مستشفى أخرى، وتشخيص إصابتي بعدوى نتيجة لتلوث كبير، وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من قبل الأطباء، وخضوعي لإجراء عملية جراحية بإبهامي".

وقالت بيث جوزي، إن الأطباء شكروها أنها لم تنتظر وقت أطول حتى تأتي للمستشفى، ففي حالة تأخرها كان من الممكن بتر إصبعها بدلا من معالجته.

@bethjozey Rambling about the time i almost lost my thumb 💀 #kmartnails #nailsalon #nailsalonproblems #aus ♬ original sound - Beth Jozey

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان