إعلان

3 نجمات يرتدين ملابس بتوقيع زهير مراد في "القاهرة السينمائي.. من الأجمل؟

09:02 م الإثنين 21 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل

تألق عديد من نجمات الفن على السجادة الحمراء بإطلالات متنوعة وجذابة خلال حضورهن مهرجان القاهرة السينمائي الـ 44، من خلال اعتمادهم على مصممين عالمين، ومن بينهم المصمم العالمي "زهير مراد".

نوضح أبرز النجمات التي اختارت إطلالتها منه، وذلك في السطور التالية:

مي عمر

ارتدت الفنانة مي عمر فستانا طويلا منفوشا ومزودا بفتحة صدر جريئة على شكل V، مع أكمام مفتوحة وطويلة، باللون الأسود اللامع، تصميم زهير مراد، واعتمدت مكياجًا قويًا وأحمر شفاه باللون الأحمر، واختارت تسريحة الشعر منسدلًا على كتفيها، وارتدت مجوهرات ماسية مكونة من حلق، وخاتم، وجذبت الإطلالة العديد من الأشخاص معلقين على جمالها، وتناسب اللوك معها.

ريهام حجاج

وارتدت الفنانة ريهام حجاج فستانا طويلا سك باللون الأسود مع أكمام منفوخة، ومزود بإكستنشن طويل من قماش الستان،واعتمدت مكياجًا ناعمًا، واختارت تسريحة الشعر الملموم، وارتدت مجوهرات ماسية مكونة من حلق، وخاتم، ونالت الإطلالة إعجاب العديد من الأشخاص.

هدى الأتربي

ارتدت الفنانة هدى الأتربي، جمبسوت بأكمام طويلة، وفتحة صدر جريئة على شكل V، ومزود بتطريز في الجزء العلوي، ومن جانب البنطلون، ووضعت مكياجًا قويًا، مع ترك شعرها منسدلًا على الأكتاف، ونالت الإطلالة العديد من التعليقات ما بين محبيين للتصميم ومنتقدين.

اقرأ أيضًا:

أفضل 10 أغذية لتعزيز المناعة.. طبيبة تكشف

يحمي القلب ويقي من السكتات الدماغية.. تناول هذا العصير وشاهد ماذا يحدث

فوائد لا تُعد.. هذا ما يحدث لجسمك إذا تناولت الماء في وعاء فخاري

مفاجأة.. نوع خضروات يقلل الكوليسترول الضار بنسبة 40%

هذا ما يفعله القولون العصبي بجسدك.. لن تتوقع العدوى.

فيديو قد يعجبك: