إعلان

بفتحه ساق جريئة.. أبرز إطلالات النجمات في افتتاح "القاهرة السينمائي"

07:30 م السبت 27 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-أسماء مرسي

شهد حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43 التي انطلق مساء اليوم، تشابه بين الإطلالات النجمات التي سيطرت عليها "فتحة الساق الجريئة.

وفي التقرير التالي، نستعرض أبرز النجمات اللاتي حرصن على ارتداء فساتين بصيحة "فتحة الساق الجريئة".

- منى زكي:

ظهرت الفنانة منى زكي بفستان كت باللون الأخضر ومزينا بالتطريزات باللون الفضي، واعتمدت مكياجا ناعما، وتركت شعرها منسدلا، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الأسود.

- جميلة عوض:

وأطلت الفنانة جميلة عوض بإطلالة ناعمة، إذ ارتدت فستانا طويلا باللون الأبيض بقصة الكب، ويتميز بوجود فتحة ساق جريئة، ونسقت معه قفازات باللون الأسود، واعتمدت مكياجا قويا إذ وضعت أحمر الشفاه باللون الأحمر، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل على الجانبين، وارتدت مجوهرات مكونة من حلق.

- نسرين طافش:

وارتدت الفنانة نسرين طافش فستانا طويلا باللون البستاج، بقصة الكب، وتميز بوجود فتحة ساق جريئة، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، وارتدت مجوهرات مكونة من حلق، وأسورة، وخاتم.

- دينا الشربيني:

وظهرت الفنانة دينا الشربيني بإطلالة جريئة، إذ ارتدت فستانا باللون الأسود، بأكمام طويلة، وبفتحة صدر كبيرة حرف الـv، وبه فتحة ساق جريئة، ونسقت معه كلاتش وتالون باللون الأسود، واعتمدت مكياجا قويا، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها منسدل على جانبي كتفيها.

- أسماء جلال:

كما ارتدت الفنانة أسماء جلال فستان طويل باللون البيج بقصة الكم الواحد، ويتميز بوجود فتحة ساق جريئة من أحد الجانبين، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك خصلات شعرها الويفي منسدل على الجانبين، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الموف، وارتدت مجوهرات مكونة من أسورة، وخاتم.

- عبير صبري:

وأطلت الفنانة عبير صبري مرتدية فستانا طويلا باللون الفيروزي بقصة الكب، وتميز بوجود فتحة ساق جريئة، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المنسدل على الجانبين، ونسقت مع الإطلالة حذاء باللون الذهبي، وارتدت مجوهرات مكونة من أسورة، وخاتم.

- ريا أبي راشد:

وظهرت الفنانة ريا أبي راشد مرتدية فستان باللون الجنزاري، مزود باسكتنشن من قماش الستان والريش، وبفتحة بطول الساق، وزينت الإطلالة بالمجوهرات الفخمة، كما اعتمدت مكياجًا يركز على لون أحمر الشفاه الأحمر القاتم.

فيديو قد يعجبك: