إعلان

تبدأ من 120 ألف جنيه.. لانسر "بوما" بين الأفضل فى سوق المستعمل

10:54 ص الجمعة 01 يوليو 2022

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - محمد جمال:

يزخر سوق المستعمل في مصر بالعديد من السيارات التي استطاعت أن تحوذ على ثقة الكثير من العملاء والمستهلكين وعلى رأسها ميتسوبيشي لانسر "بوما" المتاحة بسوق المستعمل التي صنفت كواحدة من أكثر السيارات اعتمادية بالسوق المحلي.

تقدم لانسر "بوما" على محرك CVVT 1600 سي سي 4 سلندر من 16 صمام مع نظام الحقن الالكتروني للوقود بقوة 105 حصان ونظام دفع امامي مع ناقل حركة مانيوال من 5 سرعات أو أوتوماتيك CVT، كما يتوفر لها كذلك محرك 1300 سي سي بقوة 88 حصان.

وتحقق السيارة اليابانية متوسط استهلاك وقود 6.6 لتر لكل 100 كم، وتصل لسرعة قصوى 200 كم في الساعة وتسارعها حتى 100 كم في 12.5 ثانية.

وتتوفر قطع غيار السيارة بصورة جيدة في السوق ودون أدنى مشاكل وأسعارها مناسبة، وتوافر قطع الغيار يجعلها سيارة مطلوبة وعليها إقبال كبير من عملاء السوق المحلي.

ويتوفر للسيارة اليابانية لانسر بومة فرامل قوية مزودة بنظام تحكم إلكتروني في توزيع قوة الفرملة على العجلات الأربع، كما تأتي الفرامل ABS بنظام منع الانزلاق مع مساعد فرامل BA.

تتوفر ميتسوبيشي لانسر "بوما" فى سوق المستعمل بأسعار تتراوح بين 120 حتى 170 ألف جنيه.

فيديو قد يعجبك: