إعلان

"كفاية ٤ سنين تنمر".. حلا شيحة توجه رسالة اعتذار لأشرف زكي

01:32 م الخميس 08 يونيو 2023

كتب-مصطفى حمزة:

حرصت الفنانة حلا شيحة، على توجيه رسالة إلى الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عقب كشفه عن عدم ممانعته عودتها للعمل الفني، بعد ترحيب أغلب الأسرة الفنية.

أشرف زكي، خلال ظهوره في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، تحدث عن موقفه من عودة الفنانة حلا شيحة، التي سبق وأعلن من قبل عن رفضه التام عملها بالمجال الفني، ردا على تعليقاتها خلال فترة إرتدائها الحجاب، وزواجها من الداعية معز مسعود.

وقال أشرف، أمس الأربعاء، خلال ظهوره في البرنامج: "إجاباتي منطقية، مبديش إجابات رومانسية، أنا قولت لو هي قررت ترجع أنا مش صاحب القرار، أنا هاخد رأي الأسرة الفنية كلها قبل مجلس الإدارة، هقول لهم أنتم كفنانين رأيكم أيه؟ وهما كلهم متسامحين وهي بنتنا وحبيبتنا، وكلمتني وقالت لي راجعه قريب وعايزة أقعد معاك".

حلا، من جانبها، عبر صفحتها في موقع أنستجرام، كتبت: "شكرًا للبيت الكبير، نقابة المهن التمثيلية وشكراً دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري و كل إنسان قبل أن يكون فنان".

وتابعت: "مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون، ولكن الحمد لله مع كل لحظة تعب أو ألم مررت به، تعلمت الكثير و ازددت قوة و اصرار على الخروج من المحن التي لابد منها في الحياة ، مشكرة على كل الدعم من زمايلي كلهم، بحبهم و بتمني لكل واحد فيهم النجاح دايماً، وجمهوري الجميل و كل من تكلم عني بخير و تفهم ما مررت به ، و أحسن الظن بي".

وأضافت حلا: بعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي و لم أقصد أبدا الإساءة لأحد و لا احمل إلا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس".

وأكملت: "أتمنى من الناس اللي بتدخل تكتب رأيها او تعلق حابة أقولهم كفاية، ولو معندكمش كلمة طيبة بهدوء ممكن تطلعوا من صفحتي، كفاية أربع سنين تنمر و كلام مؤذي لي ولأسرتي، أي فنان هو إنسان قبل أن يكون فنان أو مشهور فراعوا إنه إنسان ، متشكرة".

الفنانة حلا شيحة، كانت قد أعلنت عام 2021، اعتزالها العمل في مجال الفني، والتوبة عن ما قدمته، وذلك بعد عودتها إلى ارتداء الحجاب،وزواجهات من الداعية معز مسعود، قبل ان تقوم مؤخرا بحذف صورهم معها،والظهور بدون الحجاب.

View this post on Instagram

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

فيديو قد يعجبك: