إعلان

فيديو.. شيرين عبد الوهاب في بروفات حفل روائع الموجي

11:43 ص الثلاثاء 02 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، كواليس بروفات استعداد المطربة شيرين عبد الوهاب، للمشاركة في احتفالية "روائع الموجي"، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل 4 مايو، بمشاركة نخبة من نجوم الأغنية العربية، ومنهم صابر الرباعي، وأنغام، و وائل جسار، وعبادي الجوهر، وعازف البيانو المصري العالمي رمزي يسى.

المستشار تركي آل الشيخ، نشر عبر صفحته في موقع فيسبوك، مقطع فيديو، من البروفات، وظهرت به المطربة شيرين عبد الوهاب، وهي تقدم أغنية " أنا قلبي إليك ميال"، وهي واحدة من روائع ألحان الملحن الراحل محمد الموجي، وكلمات الشاعر الراحل مرسي جميل عزيز، وقدمتها المطربة الراحلة فايزة أحمد.

آل الشيخ، أعلن أيضا عن مسابقة تقام على هامش الإحتفالية، و كتب ،:" فكرة وحبيت أجربها وإذا نجحت بنكررها في الليالي الكبرى…صوّر مقطع فيديو يبيّن تفاعلك مع الحفلة خلال ليلة روائع الموجي (أثناء الحفلة)…لا يتجاوز الدقيقة الواحدة…يبيّن ذائقتك الموسيقية وإنك سمّيع للطرب الأصيل ويمكن ذلك سواء بحضورك او من خلف الشاشات…والجائزة ٥٠ ألف ريال للمقطع الفائز…اللي أختاره بنفسي، ورونا ابداعكم والوعد الخميس ٤ مايو إن شاء الله ،(ارسل المقطع كتعليق على هذا البوست وأضف الهاشتاق) روائع الموجي".

الحفل، هو الأول الذي تشارك به المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد إنتهاء نزاعها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ويقام على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع برنامج جودة الحياة وهيئة الموسيقى، ويتولى الإشراف الفني الموزع يحي الموجي، وقيادة الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.

ويشارك في تقديم أغاني الحفل، صابر الرباعي، وأنغام، وشيرين عبد الوهاب، ومي فاروق، و ماجد المهندس، و وائل جسار، وعبادي الجوهر، و زينة عماد، بالإضافة إلى عازف البيانو المصري العالمي رمزي يسى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان