إعلان

منذر رياحنة: "بوست إيد أحمد زكي.. ومكالمة عادل إمام الأفضل في حياتي"

10:00 ص السبت 25 يونيو 2022

كتب- وائل توفيق:

كشف الفنان منذر رياحنة، عن كواليس أول لقاء جمعه بالفنان أحمد زكي، وعن أول عمل جمعه بالفنان محمود عبد العزيز، وعن المكالمة التي تلقاها من الفنان عادل إمام.

وقال رياحنة، أثناء استضافته في برنامج "كلام الناس" عبر قناة "mbc مصر": "شفت أحمد زكي في الشيراتون، ورحت بوست إيده ومش هنساها، هم اتنين اللي خلوني أدخل تمثيل، الأستاذ في الأردن ربيع شهاب، والأستاذ أحمد زكي، لن يكرروا في التاريخ، رحت بوست إيده".

وتابع: "كان أحمد زكي قاعد على البيسين، شفت الهروب، شفت البريء في لحظة، أحمد زكي، يعني رحت كمعجب، لسه مكنتش، ولما تعرض لي مسلسل جبل الحلال أستاذ محمود عبد العزيز، قالولي تشتغل، قولتلهم من غير أجر ليا الشرف أكون معاه في لحظة، في ناس في مسسلات بتحصل عادي، ولكن في حاجة بتتحط في السي في، إني عملت مسلسل، ليا الشرف إني أمثل مع القامات الكبيرة".

وكشف عن كواليس مكالمة الفنان عادل إمام له، أضاف: "قالي إيه مش هقول، لأ، في خطوط حمراء، وهو بيكلم محمد يعني، قالي أنا شفت ممثلين، أنت إيه؟ والله العظيم مش هنساها، أنا التلفون كده، عادل إمام بيكلمني، الزعيم ده الروح بتاعنا، فتكلمنا قولتله شكرا، فبص لمحمد، قولتلته عادي أن أبوك عادل إمام، قالي أبويا، كانت أفضل مكاملة في الحياة والله".

ويشارك الفنان منذر ريحانة في مسلسل "الثمانية" من أعمال "شاهد الأصلية"، تأليف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، وبطولة آسر ياسين، وخالد الصاوي.

يشارك في البطولة كوكبة من نجوم مصر والعالم العربي إضافة إلى نجوم عالميين، أبرزهم من مصر: محمد علاء، ريم مصطفى، محمود البزاوي، حنان سليمان، لارا اسكندر، سارة عبد الرحمن، وضيوف الشرف غادة عادل، محمد ممدوح، أحمد فؤاد سليم، وأحمد وفيق.

ومن نجوم العالم العربي: جهاد سعد، منذر رياحنة، محمد مفتاح، وضاح سوار، فاطمة ناصر، فراس سعيد، عبد اللطيف شوقي، خالد صقر، وآخرين. ومن الممثلين العالميين يشارك في العمل مايكل بيتش، باشا ليشنيكوف، ريتشارد دومايو.

تدور أحداث العمل الذي جرى تصويره في مصر والمغرب وفرنسا ضمن توليفة مشوقة من الدراما والأكشن في قالب بوليسي وإيقاعٍ سريعٍ مليء بالأحداث.

أرخص 3 خلاطات في مصر بأسعار تبدأ من 54 جنيها

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market