Masrawy logo white

خالد الجندي يهاجم حمادة هلال ومحمد رمضان ويهدد باللجوء للقضاء- فيديو

09:50 م السبت 24 أكتوبر 2020


انتقد الشيخ خالد الجندي، أغنية "الشرع محلل أربعة" والتي يتنازع عليها حمادة هلال ومحمد رمضان وأعلن كل منهما طرحها خلال الأيام الماضية، وهدد الجندي باللجوء للقضاء إذا لم تسحب الأغنية.

وقال الجندي، خلال تقديمه برنامج "لعلهم يفقهون" عبر فضائية "DMC": "الأغنية دي غناها واحد مطرب شعبي، أنا هأجل إني أقول اسمه حاليا، وأنا مليش عليه ملاحظات، راجل طيب وابن حلال وأنا نفسي شوفته قبل كده بيصلي في مسجد السيدة نفيسة، وراجل جميل ولما قابلته مرة لقيته مؤدب ودمث الخلق ومحترم ومفيش اتنين يختلفوا على أخلاقه.. إنما المطرب الشعبي لازم ياخد باله من الكلام الشعبي".
أضاف: "المطرب الشعبي لما يدخل في الدين لازم يبقى حذّر ويعرف إن في ثوابت لها كرامتها، وأنا بقول له: يا مطربنا يا شعبي اسحب أغنيتك وإلا سنضطر أن نقاضيك أو نرفع شكوانا إلى الله ثم إلى الأزهر ليفعل ما يراه مناسبا، لأننا نرفض الزّج بالشرع الإسلامي في أغنية من أغانيك بهذه الطريقة".



تابع: "كلمات الأغنية بشع، وأنا حقيقي زعلان أوي، وبطالبه بالاعتذار وسحب الأغنية وعدم إذاعتها إطلاقا، لحد كده كفاية، قبل ما تدوروا على الإهانة اللي جايلكم من فرنسا لدينكم شوفوا الإهانة اللي تهينوها لدينكم داخل بلد الأزهر، إحنا مش الحيطة المايلة ونرفض الإهانة والتجاوز في حق دينا لا من قريب ولا من بعيد".
استكمل: "أنا أقدم بلاغا علنيا للأستاذ هاني شاكر باعتباره نقيبا للفنانين بأنه يلم الموضوع لأنه موضوع خطير وغير مقبول على الإطلاق، نحن نرفض كلمات الأغنية تماما، وهي أغنية بيتخانق عليها اتنين واحد مطرب والتاني ممثل تحول للطرب، كلمات الأغنية بتتكلم عن شرع الله وبتقول: بهدوء أوي من غير سربعة، أنا الشرع محللي أربعة، يعني هعيش في دلع على طول، ما أنا أصلي بموت في الشخلعة.. ده إسفاف وتدني في الكلمات غير المقبولة على الإطلاق".

كان حمادة هلال كشف عن طرح أغنية جديدة تحمل اسم "الشرع محلل أربعة"، ونشر برومو الأغنية، مشوقا جمهوره لطرحها قريبا، وهو نفس ما فعله محمد رمضان الذي طرح لها برومو عبر "إنستجرام" وأعلن عن بدء تحضيرها لها من إمارة دبي.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

كورونا.. لحظة بلحظة

1188

الإصابات الجديدة

61

الوفيات الجديدة

246909

إجمالي الإصابات

14388

إجمالي الوفيات

182024

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي