إعلان

الفخراني وجسار والحلاني .. نجوم لم تمنعهم الديانة في الزواج من شريكة العمر

06:36 م الأحد 06 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

في حياة عدد من المبدعين، قصص حب انتصرت على اختلاف الأديان، حيث انتهت هذه القصص بزواج ناجح، استمر رغم معارضة الأهل.

فنجد أن هناك عددا من النجوم، تزوجوا على الرغم من اختلاف الديانة، بعض هذه الزيجات دام لسنوات وسنوات، والبعض الآخر انتهى بالطلاق.

مصراوي يعرض لكم أبرز الزيجات التي استمرت رغم اختلاف الديانة:

يحيى الفخراني ولميس جابر

أكثر من 40 عاما، هي قصة حب وزواج الفنان يحيى الفخراني والكاتبة الكبيرة لميس جابر، فقد بدأت قصة الحب بينهما منذ أن كانا زميلين بكلية الطب، وتوجه "الفخراني" لخطبة زميلته، إلا إن أهلها عارضوا هذه الزيجة، وانتصرت إرادة الحبيبين في النهاية، مع احتفاظ كل طرف بديانته، وحتى الآن يتحدث الثنائي عن قصة حبهما، أنها من أكثر القرارات العظيمة في حياتهما، وأثمر زواجهما عن "شادي"، و"طارق".

بدر الدين جمجوم وفيروز

الطفلة المعجزة فيروز، تزوجت من الفنان بدر الدين جمجوم رغم اختلاف ديانتهما، فهو مسلم وهي مسيحية، واستمر زواجهما لأكثر من 25 عاما، حتى رحيله عام 1992، ولم تتزوج فيروز بعد رحيله وفاء له، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما "أيمن وإيمان"، وبعد رحيلها، شيع جثمانها من الكنيسة كونها ماتت على ديانتها المسيحية، فيما أقيم عزاؤها بمسجد الحامدية الشاذلية، نظرا لأن أبناءها مسلمين.

عاصي الحلاني وكوليت بولس

تزوج الفنان اللبناني عاصي الحلاني، من ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس، عام 1995، بعد قصة حب جمعتهما، على الرغم من معارضة عائلتيهما، حتى أنهما تزوجا دون إقامة حفل زفاف نظرا لمعارضة أقاربهما، واحتفظ كل من الطرفين بدينه فالمطرب الكبير مسلم شيعي، بينما زوجته مسيحية مارونية، وأسفر زواجهما عن 3 أبناء هم "ماريتا، دانا، الوليد".

وائل جسار وميري مقدسي

بعد قصة حب استمرت لسنوات، تزوج المطرب اللبناني وائل جسار من فتاة مسيحية تدعى ميراي مقدسي، أطلقت على نفسها فيما بعد اسم ميراي جسار، حيث أعلنا زواجهما عام 2005، بمباركة العائلتين، وأسفر زواجهما عن بنت تدعى "مارلين"، وولد يدعى "وائل جونيور"، حيث صرح "وائل" أكثر من مرة أن زوجته تربي أبناءه تربية صالحة، وأنه فخور بها، ولم يعرض عليها من قبل تغيير ديانتها.

سيمون ومحمد غنيم

أخفت الفنانة سيمون، خبر زواجها من السياسي محمد غنيم، لعدة سنوات، حيث احتفظت طيلة الوقت بمساحة خاصة بها، فهي تعتبر من الفنانات اللاتي لا يفضلن تسليط الضوء على حياتهن الخاصة، ومؤخرا أفصحت الفنانة عن بعض الصور التي تجمعها بزوجها، واحتفظت سيمون بديانتها المسيحية، وتعتبر زواجها ناجحا.

فيديو قد يعجبك: