إعلان

بالصور- حماقي يتألق في أولى حفلاته بالساحل الشمالي ويفاجئ الجمهور

09:09 ص السبت 05 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوى: 

تصوير - محمود عبد الناصر:

أحيا الميجا ستار محمد حماقي، مساء الجمعة، واحدة من أضخم حفلات الساحل الشمالي داخل قرية مرسيليا بيتش 4 من حيث التجهيزات والآلاف من محبيه وأصدقائه من نجوم الفن والمشاهير.

افتتح حماقي الحفل بأغنية "طمنوني عينيك"، وسط هتافات وصيحات الإعجاب بعدها انطلق ليقدم العديد من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني منها نفسي ابقي جنبه وعمره ما يغيب و"مابلاش"، و"أم الدنيا"، "أدي اللي تملي" وغيرها، ممن صاحبها وصلات الرقص المتتالية ليختتم ليلته وسط تفاعل غير مسبوق بـ "استنى دقيقة".

تخلل الحفل الكثير من عوامل الإثارة منها تقديمه لأغنية جديدة خطفت قلوب محبيه ويقول مطلعها "خلينا زي ما إحنا.. رجوعنا مش في صالحنا.. ده بس وجع الفراق في أوله بيجرحنا.. ومع الأيام صدقني.. البعد هيرحنا، ما أحنا كنا ويا بعض تفتكر ريحنا بعض.. ده أحنا بعد حلول كتير ما لقناش غير حل البعد.. يبقي نرضى بيه ونسكت.. إحنا أصلا مش لبعض" وهي من كلمات لحن محمد يحيى.

كما طالب حماقي المطرب والملحن رامي جمال للصعود على خشبة المسرح وقدما معا أغنيتي "وقت قريب" و "أوعديني".. بعدها حرص رامي على شكره، وطالب الجمهور بمواصلة الاستمتاع بحفل نجمهم المفضل.

كما حرص حماقي على تحية كايتن سيد معوض الذي تواجد ضمن الجمهور في الجانب المخصص لكبار الشخصيات، بالإضافة إلى توجيه كلمة شكر لـ أمير طعيمة الذي يعتبره أفضل شعراء العالم العربي، وأشار إلى أنه ملحن اغنيتي أوعديني برامي جمال، ومابلاش من ألبومه الأخير.

وتواجد بالحفل أيضًا الإعلامي ممدوح موسى والموزع تومه وحرمه وطارق حماقي شقيق محمد حماقي وكريمته نور و حمدي بدر.

وحرص حماقي في ختام فقرته على توجيه كلمات الشكر لكل من ساهم في إنجاح الحفل بداية من أفراد قرقته الموسيقية ومرورًا بمديرة عماله منه شومان والتي تابعت جميع الاستعدادات والتجهيزات التي يشارك في صناعتها تامر فوزي مصمم المسرح ووليد الحريري مسؤول الإضاءة وبمشاركة الفنان أحمد عصام الذي زاد من إثارة الأجواء بالـ fire works التي تماشت مع توزيعات وألحان أغاني حماقي.

يعد هذا الحفل هو ألاول لحماقي ضمن مجموعة حفلاته لصيف ٢٠١٧ و التي يلتقي من خلالها مع جمهوره من رواد الساحل الشمالي حيث من المقرر أن يحي بعده حفل طبلة اخد اشهر أماكن السهر التي تضم عادة المشاهير من نجوم الفن والمجتمع بالإضافة إلى حفله بجولف بورتو مارينا.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان