إعلان

بسبب "لفظ خارج".. أول تعليق من مصطفى كامل لـ"مصراوي":"هنصدر بيان خلال ساعات"

08:16 م السبت 26 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

علق الفنان ونقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل على قرار إحالة الفنان عمر كمال و مؤدي المهرجانات حمو بيكا للتحقيق بعد إثارتهما الجدل خلال الأيام القليلة الماضية.

وكشف في تصريحات خاصة لـ "مصراوي" تفاصيل الإجراءات التي تم اتخاذها ضدهما من قبل النقابة قائلًا: "احنا استدعيناهم للتحقيق ومش هقدر اتكلم في أي حاجة غير لما نعقد اجتماع مع أعضاء مجلس الإدارة خلال ساعات، وبكرة وهنصدر بيان رسمي بكل اللي اتقال والإجراءات القانونية ضدهم".

ونشر "مصطفى كامل" بوست عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك" وكشف عن تحويل حمو بيكا وعمر كمال للتحقيق قائلًا: "استجابة لما شاهدته وماعرضه الزملاء الإعلامي أحمد عبد العزيز والإعلامي محمد موسى، قررت تكليف الدكتور محمد عبدالله رئيس لجنة التحقيقات وفض النزاعات بإبلاغ الشئون القانونية لاستدعاء عمر كمال وحمو بيكا للتحقيق فورًا".

وأثار عمر كمال وحمو بيكا جدلاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قاما بتغيير كلمات أغنية "أنت معلمة" عبر فيديو نشر على صفحاتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي إلى "انتي معفنه" وهو ما رآه البعض غير لائقًا وفيه إهانة للمرأة بسبب الإساءة إليها بلفظ خارج.

فيديو قد يعجبك: