إعلان

بسبب "إمبابة أجمل من باريس".. "الموسيقيين" تتوعد مسلم بالغرامة ومحاميه يؤكد: "غير قانونية"

02:43 م الأحد 14 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

مع اقتراب موعد عرض فيلم "رهبة"، أعلنت نقابة المهن الموسيقية، عن توقيع عقوبة مالية على مؤدي أغاني المهرجانات مسلم، في حالة ظهوره ومشاركته في أغنية "إمبابة أجمل من باريس"، مع بطل الفيلم الفنان أحمد الفيشاوي.

الخبير القانوني حسام لطفي، محامي المطرب مسلم، علق على القرار، قائلا: "نقابة المهن الموسيقية، يجب أن تعلم أن هذا العمل، تم إعداده وتجهيزه قبل الشكوى المقدمة من المنتج سلطان الشن، والمنتج نفسه سبق ومنح الموافقة على مشاركة مسلم في الأغنية".

وتابع: "مسلم، لم يخالف قرارات النقابة، ونحن ما زلنا على موقفنا ونطالب الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، بالتراجع عن قرار الإيقاف".

د.محمد عبدالله عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية والمتحدث الرسمي، من جهته في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "أولا عقوبة إيقاف مسلم، مازالت سارية، وهناك قرار بتوقيع عقوبة مالية في حالة ممارسة الغناء بدون إذن، أو تصريح من مجلس النقابة".

وتابع: "وفيما يخص النزاع بين المنتج سلطان الشن، ومسلم، بالنسبة لنا في النقابة، لا يوجد أي جديد، إذ لم يقم الطرفين بالحضور، وإثبات حقيقة ما تردد عن وجود اتفاق تم بينهما على حل الخلافات والتصالح، ومجلس النقابة وحده هو صاحب الحق، في رفع قرار إيقاف المطرب رسميا".

رضا عبدالرازق مخرج فيلم رهبة، من جانبه في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال "الأغنية من المقرر طرحها كاملة قريبا قبل عرض الفيلم يوم 24 مايو".

وردا على سؤال هل تلقت الشركة المنتجة، إخطارا من نقابة المهن الموسيقية، بشان مشاركة "مسلم"، أجاب "لم يحدث، وغير صحيح، وليس لدينا أي معلومة تخص إيقافه أو منع التعامل معه".

فيلم "رهبة" بطولة أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، محمد لطفي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، ياسر الطوبجي، ومن تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبدالرازق وإنتاج شركة الجذور.

فيديو قد يعجبك: