إعلان

نادية مصطفى ضيف شرف الحفل السنوى لمركز الحفنى للفنون

03:31 ص الأحد 05 يناير 2020

نادية مصطفى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أ ش أ

يقيم مركز الحفني للفنون لذوى القدرات الخاصة، بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، الحفل السنوي الغنائي للمركز، في الثامنة من مساء يوم الجمعة 17 يناير الجاري، على مسرح معهد الموسيقى العربية برمسيس.

وقالت علا عبيد، مدير ومؤسس المركز وابنة الدكتورة رتيبة الحفني الرئيس الأسبق لدار الأوبرا المصرية، إن الفنانة نادية مصطفى، والفنان محمد صلاح، ضيفا شرف بالحفل، ويشاركان بالغناء مع أبناء مركز الحفني من ذوى القدرات الخاصة، بالإضافة إلى فقرات غنائية فردى وكورال وفقرات استعراضية يقدمها أبناء المركز.

يذكر أن الفنانة نادية مصطفى بدأت مشوارها الغنائي عام 1982، واشتهرت من خلال أغنية سلامات، التي حققت نجاحًا كبيرا فى ذلك الوقت، من أشهر أغانيها "مسافات، بكل لغات العالم، جوابات، الصلح خير، شدّوني عنيك"، سلامات".

أما الفنان محمد صلاح فقد فاز بالمركز الثاني عن أغنيته "احنا المصراوية" فى مسابقة أنا المصري للأغنية الوطنية للشباب بنسختها الثانية، التي أقامها قطاع شؤون الإنتاج الثقافي بوزارة الثقافة، وكرمته الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزير الثقافة، والمخرج خالد جالد رئيس القطاع، خلال احتفال القطاع في العام الماضي بنصر أكتوبر.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: