إعلان

طرح برومو فيلم "رهبة".. ونسرين أمين تغني لـ أصالة

08:57 م الخميس 11 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
طرح الفنان أحمد الفيشاوي إعلانا دعائيا جديدا لفيلمه "رهبة" وذلك عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" استعداداً لعرضه تجارياً يوم 24 مايو الجاري.

وعلق على الإعلان قائلاً "المعلم سيد رهبة وعائلته هيحطوا عالكل يوم 24 مايو بجميع دور العرض السينمائي بمصر والوطن العربي"، وأوضح الإعلان عدد من المشاهد الخاصة بعدد من الأبطال منهم "رهبة" ومواجهة عدد من العصابات، إلى جانب ظهور الفنانة نسرين أمين وهي تقوم بغناء أغنية "غلبان" لأصالة وسط ضجر وملل المتواجدين حولها.

مشهد نسرين أعاد لأذهان الجمهور مشهد الفنانة نيللي كريم الشهير بـ أحداث فيلم "غبي منه فيه"، الذي قدمته قبل سنوات في مع الفنان هاني رمزي، إذ رأى البعض أنها تقوم بالغناء بنفس طريقة نيللي بالفيلم.

تدور أحداث فيلم "رهبة" في إطار كوميدي حول "سيد رهبة" الذي يعيش في أحد الأحياء الشعبية ويفرض قبضته وسيطرته على المنطقة مستغلاً ذكائه وشجاعته ليتعرض لحادث يغير حياته رأساً على عقب.

يذكر أن أحمد الفيشاوي يشارك ببطولة الجزء الثالث من سلسلة "ولاد رزق" وسط نخبة من النجوم أبرزهم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داود، للمخرج طارق العريان والمقرر الإعلان عن ميعاد طرحه تجارياً خلال الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان